ليبيا- تطرق تقرير اقتصادي نشرته مجلة “بيزنس وورلد” الهندية الناطقة بالإنجليزية إلى مساعي الهند لتعزيز تعاونها بمجال الاقتصاد الدولي.

التقرير الذي تابعته وترجمت المقتضب المرتبط منه بالشأن الليبي صحيفة المرصد أكد إن إعادة فتح السفارة الهندية في العاصمة طرابلس بعد انقطاع طويل أمر بالغ الأهمية لكون ليبيا دولة منتعشة ومدعومة بإنتاجها النفطي.

وبين التقرير إن حقيقة كون ليبيا من بين أسرع الاقتصادات نموا في العالم يجعل منها شريكا تجاريا مهما بالنسبة للهند.

ترجمة المرصد – خاص

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

اوربن لينز توقع شراكة مع محرم باخومACE لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية بمشروع ليفلز بيزنس تاورز بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري، الشركة الكويتية الرائدة في مجال التطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة إميل عبد الله للاستثمارات، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة محرم باخوم -ACE للاستشارات الهندسية لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية ببرج ليفلز بالعاصمة الإدارية الجديدة متعدد الاستخدامات.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز قدرات اوربن لينز في تنفيذ مشاريع عقارية مبتكرة، تطبق أعلى معايير الجودة والاتقان، وتلبي احتياجات عملائها وتحقق رؤية محرم باخوم في تقديم حلول هندسية متطورة.


وقع الاتفاقية المهندس فادي اميل عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة اوربن لينز للتطوير العقاري، ومهندس أحمد محرم رئيس مجلس إدارة محرم باخوم -ACE، 

وشهد حفل توقيع هذه الشراكة، المهندس اميل عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة اوربن لينز للتطوير العقاري، والمهندس شادي اميل عبدالله العضو المنتدب لشركة اوربن لينز، وكبار قيادات الشركتين، حيث تأتي هذه الشراكة في إطار سعي اوربن لينز لتعزيز مكانتها كأحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر، من خلال الاستفادة من خبرة شركة محرم باخوم الواسعة في مجال التصميم والتنفيذ والانشاءات.


وفي سياق متصل، أعلنت اوربن لينز عن الانتهاء من أعمال الحفر وبدأ صب الخرسانة بمشروع ليفلز بيزنس تاور الذي يضم فندق كراون بلازا العاصمة الادارية، ويتميز ليفلز بيزنس تاور بتوفير منشآت تجارية وترفيهية وضيافة، بما في ذلك فندق كراون بلازا في العاصمة الإدارية. 

 

ومن المقرر افتتاح الفندق في عام 2028، وسيضم 110 غرفة وسيتم إدارته من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات IHG الشهيرة، حيث يعد الفندق بتقديم مزيج فريد من الراحة والضيافة الفاخرة والإقامة الراقية مع وسائل الراحة الحديثة والخدمات الاستثنائية.


يتميز البرج بتصميمه الاستثنائي واستخدامه لمواد عالية الجودة، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية، حيث يقع في الصف الرئيسي لأبراج السياحة في منطقة وسط المدينة، على بعد 5 دقائق من برج أيقونيك، وعلى بعد 3 دقائق من فندق الماسة، وعلى بعد 3 دقائق من القطار الخفيف والمونوريل وعلى بعد 4 دقائق من الحي الحكومي ومسجد مصر ، مما يوفر إطلالات مباشرة على النهر الأخضر، مما يجعله وجهة مثالية للسياح والمحترفين في مجال الأعمال. 


وحرصت اوربن لينز على تقديم بنية تحتية فريدة من نوعها حيث يتميز برج ليفلز بوجود دور كامل أرضي مخصص للخدمات اللوجستية، تشمل توصيل المياه والكهرباء والتكييف والصيانة وطفايات الحريق وغاز، كما تم تخصيص الدور الـ21  كاملا أيضًا كمركز لوجيستي لخدمات صيانة البرج، لضمان كفاءة الخدمات المقدمة بجميع الطوابق من الأرضي حتى الأخير، فضلا عن تخصيص 4 مكاتب في كل طابق للإشراف على ذات الخدمات.


وقال المهندس فادي اميل عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة اوربن لينز للتطوير العقاري، إننا نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة محرم باخوم للاستشارات الهندسية، لقد اختارنا أفضل مكتب استشارات هندسية في مصر، لبناء مشروع ليفلز بيزنس تاور بالعاصمة الإدارية، وتنفيذ مشروعات مبتكرة تثري حياة عملائنا وتسهم في تنمية المجتمع، لأننا نتطلع دائما لتقديم أفضل جودة للعملاء".

 

 وأضاف اميل،"بدء أعمال صب الخرسانة لبناء ليفلز تاور الذي يضم فندق كراون بلازا ، يعكس اهتمام اوربن لينز بتسريع وتيرة العمل لتطوير مشروعات عقارية فريدة من نوعها تلبي احتياجات السوق المصري المتنامية، مرتكزين على خبراتنا وتجربتنا الممتدة على مدار أكثر من 36 عاما في الكويت". 


 وفي نفس السياق، أكد المهندس أحمد محرم رئيس مجلس إدارة محرم باخوم -ACE ، أن الشركة تفتخر بالتعاون مع كيان عقاري موثوق يتمتع بتاريخ عريق وخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري مثل اوربن لينز، ومتحمسون لبدء العمل في مشروع برج ليفلز بالعاصمة الإدارية الجديدة، لما يمتاز به من فكر مبتكر وتصميم إبداعي، ونؤكد التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة والكفاءة، ونثق أن هذه الشراكة ستحقق إضافة قيّمة لمحفظة مشاريع شركة -ACE ، وستسهم في تعزيز مكانة شركتنا كأحد رواد الاستشارات الهندسية في مصر والعالم العربي بتاريخ يمتد لأكثر من 50 عامًا، في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا الشرقية".


 

مقالات مشابهة

  • الخارجية ترد على (النسخة العربية) من صحيفة الإندبندنت وتتهمها بالتضليل والانحياز
  • طرابلس تعلق على تقرير صحيفة الإندبندنت البريطانية حول الوضع الاقتصادي الليبي
  • داون: الإطاحة بمهرب بشر باكستاني آخر تسبب بمأساة غرق قارب هجرة غير شرعية قبال سواحل ليبيا  
  • المجلس الروسي للشؤون الدولية: الأتراك يدعون أنهم اللاعب الأقوى والرئيسي والمهيمن في الفضاء الليبي
  • اوربن لينز توقع شراكة مع محرم باخومACE لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية بمشروع ليفلز بيزنس تاورز بالعاصمة الإدارية
  • الصادق: سنصدر التقرير النهائي لمعرفة مصادر المياه وحركتها وأسباب طفحها في زليتن خلال أسبوع
  • نوفا: وصل لإيطاليا من ليبيا حتى الـ5 من يوليو 14 ألفًا و755 من المهاجرين غير الشرعيين
  • إنتشريستنغ إنجنيرنغ: حرب عام 2011 والصراع اللاحق أجهد النهر الصناعي
  • التجاري الدولي يطلق بطاقة وورلد ايليت الائتمانية
  • ألمانيا تسجل فائضاً تجارياً بقيمة 24.9 مليار يورو في مايو