العرب القطرية:
2024-06-30@01:51:46 GMT

لا بديل عن الانتصار أمام الريان والمرخية

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

لا بديل عن الانتصار أمام الريان والمرخية

يأمل الريان في مواصلة انتصاراته بدوري نجوم اكسبو عندما يستضيف المرخية باستاد احمد بن علي المونديالي في السابعة والنصف من مساء اليوم ضمن الجولة الثانية عشرة. 
ويسعى الريان من خلال الانتصار الى تعزيز وتثبيت اقدامه في المربع الذهبي بعد ان أنهى القسم الأول في المركز الرابع بالهدايا التي تلقاها بسبب خسائر الدحيل.

 
ويحتل الريان المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما المرخية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط فقط، وفي لقائهما بالقسم الأول حقق الريان انتصارا صعبا بهدف للاشيء.
ويخوض الريان المواجهة بدون هدافه الاسباني رودريجو ماتشادو لإيقافه مباراتين بعد طرده في مباراة السد بالجولة الأخيرة بالقسم الأول. 
من المتوقع ان تخرج المباراة قوية ومثيرة، بسبب الموقف الصعب لكلا الفريقين، فالريان تراجع من الصدارة الى الرابع بعد ان تلقى اكثر من خسارة قلصت من حظوظه في المنافسة على اللقب رغم انها لا تزال قائمة وان كانت تحتاج الى كل نقطة وكل انتصار في المباريات القادمة، والمرخية يقترب تدريجيا من الهبوط والعودة الى الدرجة الثانية ما لم ينجح في العودة الى الانتصارات قبل فوات الأوان وقبل ضياع الفرصة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو فريق الريان المرخية

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول


 شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المقامة حاليًا على الملاعب الألمانية، إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفًا، بمتوسط 2.05 هدفًا في المباراة الواحدة.

تأهل 16 منتخبًا إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتبارًا من السبت المقبل بلقاء منتخبات ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.


ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الإسكتلندي 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفًا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي الذي ودع البطولة فهو الأقل تهديفًا برصيد هدف واحد.

ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم "يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول
 

وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة "9 نقاط"، وأقل المنتخبات استقبالًا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالًا للأهداف برصيد 7 أهداف.


ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باغرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في "يورو 2024" بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.


وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولًا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالًا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء "بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين".

 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • بالأسماء.. تعرف على نتيجة الدورة الثانية لمسابقة« معلمون مبدعون» بتعليم البحيرة
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • الديمقراطيون يبحثون عن بديل لبايدن بعد تعثره أمام ترامب
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • "يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول