حددت نيابة الزاوية الحمراء، جلسة اليوم لنظر أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بابتزاز فتاة بنشر صورها على مواقع إباحية، إذا لم تدفع مبالغ مالية له مقابل عدم النشر.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم بدائرة قسم الزاوية الحمراء محافظة القاهرة، هدد المجني عليها “أ. ع”، واستولى منها على مبالغ مالية مملوكة لها، وكان ذلك باستخدام طرق احتيالية من شأنها إيهامها بمشروع كاذب، وهو شراء مسكن لإتمام الزواج بها على خلاف الحقيقة.

فوقعت ضحية الاحتيال اعتقادا منها بصحة مزاعمه، فسلمته أموالها بناء على ذلك الاحتيال، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأنشأ حسابا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم تحصل علي صور خاصة للفتاة وهددها بنشرها عبر المواقع الإباحية، وإرسالها لأهلها مساوما إياها علي أن تدفع له مبلغ 30 ألف جنيه مقابل عدم نشرها والتشهير بها.

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من (تاجر أراضى – مقيم بمحافظة القاهرة) بتغيب نجله “طالب سن 9″ ومشاهدة أحد جيرانه لنجله حال سيره رفقة (عامل ” طرف المُبلغ سابقاً “- مقيم بدائرة القسم) وبتوجهه للشقة محل سكن الأخير اكتشف وجود جثة نجله.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته قرر بسابقة عمله مع الـمُبلغ، ونظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت فـى ذهنه فكرة خطف الطفل وطلب فدية من أهليته نظير إطلاق سراحه.

وفـى سبيل ذلك قام باستدراج الطفل للشقة محل العثور وعقب وصولهما قام باحتجازه ولدى صياح الطفل قام بالإجهاز عليه وخنقه بإستخدام “حبل” خشية افتضاح أمره حتى فارق الحياة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزاوية الحمراء

إقرأ أيضاً:

ابن عم ممرض المنيا المقتول في الزاوية الحمراء: نعيش حالة من الصدمة

صرح ملاك عاطف، ابن عم الممرض مينا موسى، الذي قُتل على يد شابين في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة بعد استدراجه بدعوى توفير فرصة عمل، بأن الأسرة لا تزال في صدمة كبيرة.. وأوضح أن مينا، الذي تخرج قبل ثلاثة أشهر، كان شخصًا محبًا للناس وملتزمًا بعمله.

وأشار ملاك إلى أن مينا حصل على فرصة عمل في القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، لكن الحظ السيء قاد إلى نهايته بطريقة بشعة، مضيفًا: "كان مينا طيبًا ولم يكن يستحق ما حدث له".

وكشف ملاك أن المتهمين تواصلوا مع والد مينا مطالبين بفدية تصل إلى 120 ألف جنيه، لكنهم أنهوا حياته بأسلوب مروع.. وأكد أن والد مينا فقد وعيه عندما تلقى خبر وفاته ولم يتمكن من تحمل الصدمة.

وأضاف أن والدته لم تُبلغ بوفاته، حيث تخشى الأسرة أن تتعرض لصدمة، خصوصًا وأنه كان الابن الوحيد وسط ثلاث بنات، واعتبر ملاك أن الخبر كان كزلزال ضرب الأسرة.

وتشير التحريات الأولية إلى أن مينا، الذي عمل في مجال التمريض وكان من قرية الروضة بمركز ملوي في المنيا، تم استدراجه على يد شابين عبر تطبيق واتساب، بأنها فرصة عمل في العلاج الطبيعي، وقد قاما بخطفه واحتجازه، وطالبا عائلته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

وأظهرت التحريات أن مينا حاول الدفاع عن نفسه، لكن الشابين أقدما على قتله، ثم قاما بتقطيع جثته والتخلص منها في ترعة الإسماعيلية في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • ابن عم ممرض المنيا المقتول في الزاوية الحمراء: نعيش حالة من الصدمة
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • لمساومة أهله.. مقتل ممرض وتقطيع جثته وتوزيعها في شوارع الزاوية الحمراء
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • بث مباشر.. أولى جلسات مجلس الشيوخ بدور انعقاده الخامس
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة