بوابة الفجر:
2024-07-13@19:29:23 GMT

عاجل.. عملاق سعودي جديد ينافس الاتفاق على ضم زيزو

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

تترقب جماهير وعاشقي نادي الزمالك، مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم، أحمد سيد زيزو، نت الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، بعد اهتمام العديد من أندية الدوريات الخليجية بضم اللاعب.

وحاول مسؤولو الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة، الوصول إلى صيغة مناسبة مع اللاعب لتجديد عقده ولكن طلبات زيزو المادية كانت سببا في تعطل المفاوضات.

الشباب يراقب زيزو

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" نادي الاتفاق السعودي دخل الصراع من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الشباب السعودي كان أبرز المهتمين بضم زيزو ودخل الاتفاق في الوقت الحالي وبقوة، من أجل الظفر بخدماته".

طائرة الزمالك يفوز على الداخلية بنتيجة 3-1 في الدوري التمهيدي للدوري رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بنادي الزمالك يكشف تفاصيل إصابة رباعي 2005

وأختتم أمير هشام: "العرض قد يصل إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة وقد يفوق العرض مبلغ 10 ملايين دولار، وبالتالي قد يتم مناقشة العرض من ناديه".

وترغب إدارة القلعة البيضاء في حل العديد من الأزمات التي الزمالك بسبب إيقاف القيد وعدم وجود أموال كافية لدفع الغرامات والعقوبات التي وقعت على النادي في السنوات الأخيرة بسبب مستحقات اللاعبين الراحلين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيزو الاتفاق الشباب الدوري السعودي الزمالك أحمد سيد زيزو

إقرأ أيضاً:

مصطفى الجويلي: زيزو ومحمد عبدالمنعم لا يمكن مقارنتهما في إمكانيات الرحيل عن فرقهم

 

 

عبر  مصطفي الجويلي الناقد الرياضي  عن رأيه في موقف كل من محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي، وأحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، من الرحيل عن فرقهم في حال وصول عروض خارجية.

مصطفى الجويلي: زيزو ومحمد عبدالمنعم لا يمكن مقارنتهما في إمكانيات الرحيل عن فرقهم

أكد الجويلي في تصريحات لملعب الشمس، أنه لا يمكن مقارنة بين الوضعين، حيث يتمتع زيزو بقدرات استثنائية تفوق بمراحل ما يقدمه محمد عبدالمنعم مع الأهلي.

عبدالناصر زيدان يكشف رفض الأهلي لتعاقد زيزو وتوقيعه على عقود الانتقال عصام مرعي: مباراة الأهلي وبيراميدز هي من ستحسم بطل الدوري

وأوضح الجويلي أن قدرة زيزو على التأثير الكبير على فريق الزمالك تجعله لاعبًا لا يمكن استبداله، مشيرًا إلى أن العروض المقدمة لزيزو تفوق بكثير ما قد يتلقاه عبدالمنعم، نظرًا لاختلاف مراكزهما ودورهما في الفرق.

واختتم الجويلي تصريحاته بالدعوة إلى الحفاظ على لاعبي الطرفين، خاصة زيزو، الذي يمكنه أن يكون فارقًا في أي فريق يلعب له.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سامسون أكينولا يشارك في مران الزمالك
  • الزمالك يحدد شروط بيع زيزو
  • عاجل.. هل سيشارك؟ أول تعليق من الزمالك على إعلان إقامة السوبر الإفريقي بالسعودية
  • "مهندسين الإسكندرية" تفتتح معرض السلع المعمرة بالتقسيط
  • محمد الشرقاوي: رحيل زيزو عن الزمالك "جريمة"
  • مصطفى الجويلي: زيزو ومحمد عبدالمنعم لا يمكن مقارنتهما في إمكانيات الرحيل عن فرقهم
  • مصطفى الجويلي: محمد عبدالمنعم لا يقارن بـ زيزو
  • نقابة المهندسين تفتتح معرض السلع المعمرة للعام 2024.
  • عاجل.. الزمالك ينافس مودرن سبورت على صفقة مفاجئة
  • عاجل.. وكيل المثلوثي يكشف موقفه من العرض السعودي