شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن التغذية بالطاقة تحسّنت وستستمر حتى نهاية الصيف، أشار مصدر في مؤسّسة كهرباء لبنان لـ”الأخبار”، إلى أن برامج التغذية بالطاقة تحسّنت خلال الأسبوعين الماضيين، وستستمر على هذا النحو حتى نهاية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التغذية بالطاقة تحسّنت وستستمر حتى نهاية الصيف.

.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التغذية بالطاقة تحسّنت وستستمر حتى نهاية الصيف..

أشار مصدر في مؤسّسة كهرباء لبنان لـ”الأخبار”، إلى أن برامج التغذية بالطاقة تحسّنت خلال الأسبوعين الماضيين، وستستمر على هذا النحو حتى نهاية الصيف، وأن توزيع ساعات التغذية يرتبط بعوامل كثيرة، بينها وضع شبكات النقل، أو وضعية المخارج، إضافة إلى الجباية، لافتاً إلى أن التغذية شبه عادلة في معظم الأراضي اللبنانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة: نأمل للوصول بالطاقة المتجددة في مصر إلى 8097 ميجاوات

أكد الدكتور حافظ سلماوي، أستاذ هندسة الطاقة، أن التحول إلى استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة يعد من الأهداف الاستراتيجية التي تسعى إليها الدولة المصرية، وذلك خلال الفترة الحالية.

استخدام الطاقة الجديدة  رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة أذربيجان تعلن أهدافًا للتمويل المناخي وتخزين الطاقة خلال رئاسة كوب 29.. فيديو

وشدد “سلماوي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح”، على فضائية “إكسترا نيوز”، على أن الدولة المصرية تعمل للتحول إلى استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة بهدف الوصول إلى إنتاج 64% من الطاقة بحلول 2030، دون الاعتماد على الغاز والبترول.

 

وأضاف: “إنتاج الطاقة دون الاعتماد على الغاز والبترول ما يعود بالفائدة على البيئة، من خلال مجابهة ظواهر التغيرات المناخية”، موضحًا أن الطاقة المتجددة تندرج تحتها كثير من الطاقات، التي تعتبر وعاءً لها، مثل طاقة الرياح.

وتابع: “هناك حوالي 1884 ميجاوات من طاقات الرياح تعمل في منطقة البحر الأحمر وخليج السويس، بالإضافة إلى 1910 ميجاوات من الطاقة الشمسية، فضلا عن أن الطاقة المائية التي تنتج عبر السد العالي وخزان أسوان والقناطر، وتبلغ حوالي 2860 ميجاوات”، مؤكدًا أنّ هناك توقعات بوصول طاقة الرياح 1000 ميجاوات بحلول العام المقبل، وحوالي 700 ميجاوات من الطاقة الشمسية، ما يدفعنا إلى الوصول 8097 ميجاوات.

مقالات مشابهة

  • أسخن يوم مع نهاية فصل الصيف.. ممنوع الخروج لهذه الفئات
  • أستاذ هندسة: نأمل للوصول بالطاقة المتجددة في مصر إلى 8097 ميجاوات
  • أوراكل تخطط لتشغيل مركز بيانات يعمل بالطاقة النووية
  • ارتفاع سوء التغذية لدى الأطفال في اليمن
  • نهاية الصيف والتوقيت الشتوي وغلق المحال.. 3 مواعيد هامة تنتظر المصريين
  • ندوة علمية بالطاقة الذرية عن مستقبل الطاقة في مصر والعالم
  • خبراء التغذية: الفول وجبة غذائية متكاملة
  • 4 أيام على نهاية الصيف في الإمارات وبدء انكسار الحرارة
  • ما هي التغذية المناسبة للمُصاب بالتهاب المعدة؟
  • الخماسيةتحاول فتح ثغرة في جدار الرئاسة.. ولودريان في بيروت قبل نهاية الشهر