ستكون الطائرات من طراز إيه 220 مخصصة للاستخدام من قبل شركة "لوفتهانزا سيتي إيرلاينز" الجديدة في رحلاتها القصيرة من فرانكفورت وميونيخ.

اعلان

أعلنت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا يوم الثلاثاء أنها قد قدمت طلبية لشراء 40 طائرة بوينغ من طراز 737-8 ماكس و40 طائرة إيرباص من طراز إيه 220-300. بقيمة تقدر بحوالي 9 مليارات دولار.

وقال ديتليف كايزر، عضو مجلس الإدارة، في بيان، إن الطلبية تضم طائرات قصيرة ومتوسطة المدى، مع إمكانية شراء طائرات إضافية، مما يجعلها "أكبر عملية تحديث للأسطول في تاريخ المجموعة".

وتتضمن خيارات الطلبيات الإضافية 20 طائرة إيرباص إيه 220-300 و60 طائرة بوينغ 737-8 ماكس، بالإضافة إلى 40 طائرة إضافية من طرازات إيرباص إيه 320. وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة حالياً تشغل 450 طائرة من هذا النوع.

وستكون الطائرات من طراز إيه 220 مخصصة للاستخدام من قبل شركة "لوفتهانزا سيتي إيرلاينز" الجديدة في رحلاتها القصيرة من فرانكفورت وميونيخ.

لم يتخذ قرار نهائي حول أي من شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا ستستخدم طائرات بوينغ 737-8 ماكس، التي تشمل لوفتهانزا ولوفتهانزا سيتي إيرلاينز والخطوط الجوية السويسرية.

ومن المتوقع أن يتم تسليم الطائرات في الفترة من عام 2026 إلى عام 2032.

بسبب "إنذار أمني".. لوفتهانزا تعلق رحلة بين مينسك وفرانكفورت"لوفتهانزا" والخطوط الجوية البلجيكية تسجلان خسائر في 2020 بسبب كورونا"لوفتهانزا" تتخلى عن عبارة "سيداتي، سادتي" على متن رحلاتها

وأشار كايزر إلى أن هذه الطائرات هي "أكثر هدوءًا وكفاءةً"، وتنتج "ما يقل بنسبة تصل إلى 30٪ من ثاني أكسيد الكربون مقارنةً بالنماذج السابقة".

تهدف المجموعة إلى خفض كمية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 50٪ بحلول عام 2030 مقارنة بالعام 2019، وتحقيق تحييد أثر انبعاثات الكربون بحلول عام 2050.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية القضاء الأوروبي يلغي خطتين لإنقاذ لوفتهانزا و"ساس" مطار فرانكفورت.. العثور على جثّة على متن طائرة تابعة لـ"لوفتهانزا" قادمة من طهران طيّارو لوفتهانزا يهددون بالإضراب للمطالبة برفع أجورهم لوفتهانزا ألمانيا بوينغ خطوط الطيران اعلانالاكثر قراءة سيارة تابعة لموكب بايدن تتعرض لحادث اصطدام وتستنفر رجال الخدمة السرية تغطية مستمرة| واشنطن تواصل دعم وتسليح إسرائيل ومجلس الأمن يؤجل جلسة التصويت على وقف الحرب في غزة التفافا على حصار الحوثيين.. جسر بري من الإمارات لنقل البضائع إلى إسرائيل عبر السعودية والأردن شاهد: يمتد على مسافة 4 كيلومترات وعمق 50 مترا.. الجيش الإسرائيلي يدّعي اكتشاف أكبر نفق لحماس في غزة للمرة الأولى منذ عشر سنوات.. انتخابات مجالس المحافظات في العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. لحظة بلحظة| البيت الأبيض لا يدعم وقفا دائما لإطلاق النار في غزة وإسرائيل تخوض مفاوضات جديدة مع حماس يعرض الآن Next المعضلة الاستراتيجية أمام التحالف الدولي ضد الحوثيين في البحر الأحمر يعرض الآن Next على خلفية مخطط لمهاجمة كنيس في 2022.. برلين تستدعي القائم بالأعمال الإيراني يعرض الآن Next اليونيسف: غزة أخطر مكان في العالم للأطفال يعرض الآن Next زيلينسكي: لا تفاوض مع روسيا "المتغطرسة" وعودة ترامب إلى الرئاسة قد يكون لها "تأثير قوي" على الحرب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل قصف قطاع غزة غزة الشرق الأوسط روسيا فرنسا السياسة الإسرائيلية كرة القدم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل قصف قطاع غزة غزة الشرق الأوسط روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: لوفتهانزا ألمانيا بوينغ خطوط الطيران إسرائيل قصف قطاع غزة غزة الشرق الأوسط روسيا فرنسا السياسة الإسرائيلية كرة القدم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا إسرائيل قصف قطاع غزة غزة الشرق الأوسط روسيا یعرض الآن Next من طراز

إقرأ أيضاً:

ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟

في غضون الـ24 ساعة المقبلة، سيتم تعيين وزراء جدد، وسيتم توضيح اتجاه الحكومة الجديدة.

اعلان

"التغيير سيبدأ الآن"؛ بهذه العبارة، وعد زعيم حزب العمال السير كير ستارمر أنصاره مع بزوغ الفجر في لندن يوم الجمعة.

وبعد مراسم التنصيب مع الملك تشارلز الثالث، أصبح ستارمر البالغ من العمر 61 عامًا رئيسًا للوزراء رسميًا ويمكنه تشكيل حكومة أغلبية.

ومع وجود مقعدين فقط لم يتم تحديدهما بعد في مجلس العموم الذي يضم 650 مقعدًا، فاز حزب العمال بأغلبية ساحقة بلغت 412 مقعدًا.

ولا يملك حزب المحافظين اليميني الآن سوى 121 مقعدًا، بخسارة 250 مقعدًا، بينما حصل الحزب الليبرالي الديمقراطي الوسطي على 71 مقعدًا، بزيادة قدرها 63 مقعدًا.

من جهته، أكد رئيس الوزراء المنتهية ولايته ريشي سوناك لأنصاره أنه سيتحمل عبء الخسارة التاريخية لحزبه.

وفي خطابه الأخير كرئيس للوزراء، قال سوناك إنه تشرف بقيادة "أفضل بلد في العالم"، وقال إن الشعب البريطاني "أصدر حكمًا واقعيًا".

ثم زار قصر باكنغهام، حيث قدم استقالته رسميًا إلى الملك تشارلز الثالث، وهو إجراء شكلي تاريخي. وبعد ذلك بوقت قصير، دخل ستارمر 10 داوننغ ستريت لأول مرة لبدء تجميع حكومته الجديدة.

"التجديد الوطني"

وقال ستارمر إن طموحاته السياسية للسنوات الخمس المقبلة ستركز على وضع "الدولة أولاً والحزب الثاني" وأن الحكومة ستركز على "التجديد الوطني"، وقال: "علينا إعادة السياسة إلى الخدمة العامة".

ولأول مرة منذ 14 عامًا، يستطيع حزب العمال الوصول إلى أعلى هرم السلطة، لكنه يواجه مع ستارمر تحديات ضخمة. ويواجه المحامي السابق شعبًا يتوق إلى التغيير، وسط خلفية من الظروف الاقتصادية القاتمة، وانعدام الثقة المتزايد في مؤسسات الدولة والنسيج الاجتماعي المهترئ.

وقالت راشيل ريفز من حزب العمال، التي من المقرر أن تصبح أول وزيرة مالية في المملكة المتحدة، إنها "ليست لديها أوهام" بشأن حجم التحدي الذي ستواجهه. وقالت للصحافيين: "إن ما تركه المحافظون مروع حقًا".

وأشارت ريفز إلى أن عبء ديون المملكة المتحدة يبلغ 100% من الدخل القومي للبلاد والعبء الضريبي عند أعلى مستوى له منذ سبعة عقود. وقالت إنها "لا تستطيع الوعد بتغيير كل شيء على الفور".

وعلى الرغم من ذلك، قال أناند مينون، أستاذ السياسة الأوروبية والشؤون الخارجية في كينغز كوليدج لندن، إن الناخبين البريطانيين يجب أن يطمئنوا إلى الاستقرار النسبي للحكومة الجديدة.

ومن المقرر أن يبدأ اليوم الأول للبرلمان يوم الثلاثاء المقبل، على أن يكون العمل هو انتخاب رئيس البرلمان. سيتبع الافتتاح الرسمي للبرلمان وخطاب الملك يوم الأربعاء 17 تموز/ يوليو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية زعماء العالم يهنئون ستارمر بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب القوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت يعرض الآن Next فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟ يعرض الآن Next خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه يعرض الآن Next كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث اعلانالاكثر قراءة الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 بريكست غزة كير ستارمر ريشي سوناك إسرائيل إيران الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون وستمنستر إبراهيم رئيسي حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟
  • كوريا الجنوبية تسجل أكبر فائض في الحساب الجاري منذ 32 شهرًا في مايو
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • صفقة جديدة بين ألمانيا و"إيرباص" بقيمة 2.3 مليار دولار
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • "بيزوس" يعتزم بيع أسهم في أمازون بـ5 مليارات دولار
  • ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • أكثر من ثلاثة مليارات دولار صادرات السلع الإيرانية للعراق في 3 أشهر