صحافة العرب:
2024-09-19@23:43:42 GMT

أوسوريو: أنا أخطأت!

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

أوسوريو: أنا أخطأت!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أوسوريو أنا أخطأت!، nbsp;القاهرة الاتحاد عمق الأهلي بطل الدوري جراح ضيفه غريمه التقليدي الزمالك، بفوز عريض 4 1 بملعب القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: أنا أخطأت!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: أنا أخطأت!

 القاهرة (الاتحاد)

عمق الأهلي بطل الدوري جراح ضيفه غريمه التقليدي الزمالك، بفوز عريض 4-1 بملعب القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من «المرحلة 31» للدوري المصري لكرة القدم.وقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، اعتذاره لجماهير فريقه عقب الخسارة، وقال: أتقدم باعتذار لجماهير النادي علي الخسارة، وأتحمل المسؤولية كاملة. 

وأضاف: أسوأ سيناريو أن تستقبل هدفاً في بداية المباراة، وهو ما يؤثر علي المعنويات ويجعلك تحت ضغط.وأضاف: أريد التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري، وهو ليس موجوداً لدي، ورغم ذلك أعرف ظروف النادي المالية. 

وقال: أخطأت في اختيار تشكيل المباراة، وواجهنا فريقاً يجري التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع.وقال: علينا العمل على التحسن، وتصحيح الأخطاء، ونسيان مباراة الأهلي، مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، وأمامنا مباريات قوية في البطولة العربية، أبرزها أمام النصر السعودي، والخسارة أمام الأهلي ستكون سبباً في صحوة عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

مراد المصري (أبوظبي)
أكد باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة الحسين إربد الأردني يوم غدٍ الأربعاء في لقاء ضمن دوري أبطال آسيا 2، معتبراً المواجهة تحدياً جديداً يخوضه الفريق في الموسم الحالي، ويجب مواجهته بنفس الحافز الذي استهل به الفريق الدوري.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد اليوم: «هذه بطولة مهمة نرغب في المنافسة عليها، وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبو إليه، يجب أن نتحكم في إيقاع المباراة، ويكون لدينا حافز وشغف لاستكمال المرحلة الحالية من النتائج الإيجابية».
وأكد المدرب احترامه للمنافس، متوقعاً أن يواجه الفريق صعوبات أمام منافس قوي ومتمرس، ويملك لاعبين جيدين نجحوا في تقديم موسم مميز، وطالب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشدداً على أهمية إبراز هوية الفريق، وبذل الجهد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.
فيما أشار برينو كاسكاردو، لاعب شباب الأهلي، إلى أن المواجهة ستكون في بطولة قوية تتطلب الدخول فيها بأفضل التطلعات الممكنة، وقال: «نحترم المنافس، ونحرص كلاعبين على تقديم كل ما نملك لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في جميع المباريات».
وأضاف: «الجهاز الفني يواصل العمل معنا من أجل تصحيح الأوضاع، والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحتين الفنية والبدنية، ونسعى لإبراز هويتنا، نحن نمثل نادياً كبيراً هو شباب الأهلي، ولدينا نتائج إيجابية نرغب في مواصلتها».

أخبار ذات صلة «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي! العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»

مقالات مشابهة

  • الخط الثالث للمترو يعلن تشغيل قطار كل 5 دقائق وقت مباراة الأهلي وجورماهيا
  • شباب الأهلي يعتلي «القمة الآسيوية» في «الحوار البرتغالي»
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • كاف عن رامي ربيعة : نجم ساهم بقوة في حصد الأهلي اللقب الأفريقي رقم 12
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • ‎موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري