قال محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستحق التحية والتقدير على ما يقدمه ما المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا..

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة 24 ساعة شريف عبد المنعم: الأهلي أضاع فرصة التأهل لنهائي كأس العالم وتغييرات كولر متأخرة

وقال محمد يوسف فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقدم مستويات رائعة مع النادي طوال الفترة الماضية منذ التعاقد معه، ولا يجب هذا الهجوم المبالغ فيه، الرجل يلعب كأس العالم للأندية.

وأضاف:" أفضل المدربين فى العالم يأتي وقت على أنديتهم ويحدث تراجع فى النتائج أمثال مانشستر سيتي والذي يتعادل هذا الموسم ويخسر فى الدورى الانجليزى ، لابد أن نعلم أن كولر مدرب رائع وناجح مع الأهلي.

وتابع:" الموسم الحالي يختلف عن الموسم الماضي ، لأن الأهلي لعب عدد كبير هذا الموسم ومع فرق قوية للغاية ، ومازال حتي الآن الموسم الحالي كولر أمامه فرص كثيرة لتحقيق بطولات جديدة للنادي الأهلي.

وأكمل:" أداء الأهلي الفني والبدني مميز بالنسبة لـ كولر وعمله واضح مع الفريق وكفاية هجوم لأن وارد جدا تراجع فى النتائج لفترة.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق اوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد يوسف الأهلى مارسيل كولر أخبار الرياضة القلعة الحمراء كأس العالم للأندية الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 30/25، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 18 - 6، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 30/25.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • السوبر الأفريقي.. صراع كولر وجوميز يشعل قمة الأهلي والزمالك (شاهد)
  • عاجل.. عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي «خاص»
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • السوبر الأفريقى.. تفاصيل الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك
  • انطلاق الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي