صدى البلد:
2024-09-21@06:48:33 GMT

ميدو يحدد شرطا للزمالك لحصد لقب الكونفدرالية

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

شدد الإعلامي أحمد حسام ميدو، على أن فريق الزمالك قادر على حصد لقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في النسخة الحالية، بشرط عدم الاستهانة بأي منافسة في البطولة.

وأضاف ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن فريق الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين.

وأوضح نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن بطولة الكونفيدرالية تعتبر تحدي كبير لجميع اللاعبين والجهاز الفني من أجل مصالحة الجماهير.

ويلتقي الزمالك أمام فريق ساجرادا الأنجولي في السادسة من مساء غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة سفارة الإمارات ترحب بالزيارة التاريخية لرئيس الدولة إلى الولايات المتحدة «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً


تنطلق اليوم «الخميس» بطولة آسيا لكاراتيه الكبار، في مدينة هانجزو بالصين، وتستمر إلى الأحد المقبل، بمشاركة أكثر من 360 لاعباً من 31 دولة، للتنافس في جميع الفئات.
ولا تقتصر البطولة المرتقبة على تتويج الأبطال الجدد، وإنما تحدد الفرق المؤهلة للمشاركة في كأس العالم التي تقام للمرة الأولى، والمقرر لها نوفمبر المقبل في إسبانيا.
ويشارك منتخبنا في البطولة باللاعبين كريم رامي «الكاتا فردي»، وزايد خضير «الكوميتيه فردي» وزن تحت 84 كجم، ولمسابقة الكوميتيه، فردي وجماعي سيدات، حوراء العجمي، فردي وزن تحت 50 كجم، وسارة العامري، وزن تحت 61 كجم، وفاطمة خصيف وزن تحت 68 كجم.
وتضم البعثة راشد عبدالمجيد آل علي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، رئيساً، والمدربين وحيد حسيني ونادر بيجي، إضافة إلى إبراهيم النعيمي، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المسابقات، عضو لجنة التنظيم والمسابقات بالاتحاد الآسيوي، والحكم الدولي جابر الزعابي، رئيس لجنة الحكام، عضو لجنة الحكام الدولية والآسيوية، ويسعى الكاراتيه إلى حصد نتائج إيجابية في البطولة التي يشارك فيها خيرة منتخبات القارة الأسيوية.
وتثبت الصين، الدولة المضيفة، نفسها بسرعة قوة في اللعبة، بعد استضافة الألعاب الآسيوية العام الماضي، وتستعد هانجزو مرة أخرى للتألق، حيث ترحب بأفضل لاعبي الكاراتيه في القارة، وتستضيف المدينة أيضاً حدثاً لدوري الكاراتيه 1 الممتاز العام المقبل، ما يعزز مكانة الصين لاعباً رئيساً في مشهد الكاراتيه الدولي.

مقالات مشابهة

  • زيزو يهدد الأساطير.. 10 أرقام مميزة تُزين تأهل الزمالك لمجموعات الكونفدرالية
  • تاريخ مشاركات الزمالك في مجموعات الكونفدرالية.. تأهل مُعتاد وطريق ممهد نحو الألقاب
  • أهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم في الكونفيدرالية والملخص «فيديو»
  • الزمالك يكرر فوزه على الشرطة الكيني ويحجز مكانه بمجموعات الكونفيدرالية «فيديو»
  • الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية
  • قبل مواجهة الشرطة.. التاريخ يبتسم للزمالك عندما يفوز ذهابًا في الكونفدرالية (تقرير)
  • بن سلمان يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل
  • «الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال