بتجرد:
2024-10-01@21:23:14 GMT

حسن الرداد “محارب” في رمضان 2024

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

حسن الرداد “محارب” في رمضان 2024

متابعة بتجــرد: الفنان حسن الرداد بدأ في تصوير مسلسله “محارب” الذي يخوض به موسم دراما رمضان المقبل، وذلك بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ”لها” أن السبب في تأخر التصوير هو مشاركة الرداد في “موسم الرياض” بمسرحية “تلفزيون” مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

مسلسل “محارب” يضم عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: ماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمد أسامة (أوس أوس) وسلوى عثمان وحسني شتا… وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل

يُذكر أنه يُعرض حالياً لحسن الرداد فيلم “بلوموندو” والذي يحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية تصدّر بها شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية متفوقاً بذلك على نجوم عالميين وعرب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الشاب “بلوموندو” الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد، ويستغل سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث خلالها مفاجآت تقلب حياته رأساً على عقب.

ويشارك حسن الرداد في بطولة فيلم “بلوموندو” كل من: ميرنا نور الدين ومحمود حافظ وهاجر أحمد وإنجي وجدان ومحمد محمود وسماء إبراهيم، وعدد من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

main 2023-12-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟

#سواليف

قالت وسائل إعلام عبرية، إن عدداً من #جنود_الاحتلال أصيبوا بجراح اليوم الثلاثاء، خلال #اشتباكات مسلحة مع #مقاومين في #مخيم_بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وكانت قوة خاصة قد اقتحمت مخيم بلاطة صباح اليوم الثلاثاء بسيارة مدنية، فيما تمكن الأهالي من اكتشاف القوة الخاصة على الفور، ليتم استهدافها برصاص المقاومين، وفي اكتشافها دفع جيش الاحتلال بتعزيزاتٍ عسكرية إلى المخيم من حاجز عورتا العسكري.

من جهته أكد جيش الاحتلال خبر إصابة 4 جنود من وحدة “الدفدوفان”، جروح أحدهم خطيرة، خلال الاشتباكات في المخيم، وتٌعد وحدة “دفدفوفان” من الوحدات العسكرية الخاصة في جيش الاحتلال وهي من وحدات النخبة، وعمل بشكلٍ أساسي في الضفة الغربية وفي وسط المناطق الفلسطينية المكتظة بالناس.

مقالات ذات صلة حزب الله ينفى مزاعم الجيش الإسرائيلي التوغل البري في لبنان 2024/10/01

من جهتها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (25 عاما)، عقب إصابته بجروح خطيرة بالفخذ والبطن، وإصابة شاب آخر بجروح حرجة خلال اقتحام مخيم بلاطة.

وأفاد الناطق باسم الهلال الاحمر أحمد جبريل، بأنه تلقى بلاغا بوجود إصابات داخل منزل في حارة الحشاشين، وأن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول للموقع.

وأشار إلى أن 3 مسعفين من طواقم الهلال الأحمر أصيبوا بالرصاص الحي جراء استهدافهم من قبل جنود الاحتلال بشكل متعمد رغم التنسيق المسبق عبر اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال محاولتهم إخلاء عدد من الإصابات في مخيم بلاطة.

ولفت جبريل، إلى ان قوات الاحتلال احتجزت مركبات الإسعاف خلال محاولتها الدخول للمخيم، لإخلاء الطواقم المصابة.

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025