متابعة بتجــرد: تجدّدت الخلافات بين عائلة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والمنتج الفني محسن جابر صاحب شركة “مزيكا” للإنتاج الفني، بعد أن أغلق ورثة “العندليب الأسمر” عدداً من حفلاته المعروضة على القناة الخاصة بالشركة في “يوتيوب”.

وكان محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل قد أعلن عن غلق بعض الحفلات الخاصة بالعندليب المنشورة على قناة “مزيكا” عبر “يوتيوب”، والتي تعرضها تلك القناة من دون وجه حق ولا سند قانوني أو تنازل منه شخصياً، وخاصة أنه صاحب الحق في هذا الميراث، حيث يملك ٧٧.

٥ في المئة منه.

وأضاف شبانة في بيان صحافي نشره من خلال صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يتوجه بالشكر الى المستشار القانوني ياسر قنطوش على الجهد المبذول مع إدارة “يوتيوب”، مشيراً إلى أنه سيعقد اليوم (الثلاثاء) مؤتمراً صحافياً في مكتب قنطوش لكشف الحقيقة كاملةً للرأي العام، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات كبيرة في هذه القضية.

وأوضح شبانة أنه سوف يحصل على حقوقه المسلوبة، خاصة أنه لم يتقاضَ أي مقابل من هذا التراث الخاص بعمّه الفنان منذ رحيله.

واختتم محمد شبانة البيان بأنه يهيب بكل الشركات التي تعمل في مجال الفن عدم التعامل مع تراث الفنان الراحل إلا من خلاله وإلا سوف يضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على كل حقوقه.

main 2023-12-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، ومجلس الإدارة على نعى الفنان حمادة عبد الحليم، الذى رحل عن عالمنا اليوم.

حمادة عبد الحليم

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي وفاة الفنان حمادة عبد الحليم  .

وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي داعين المولي عز وجل ان يتغمد الراحل بواسع رحمته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة الفنان حمادة عبدالحليم، ومقرر أن تشيع جنازته عقب صلاة العصر من أحد مساجد الشيخ زايد.

حمادة عبد الحليم 

أعلن الفنان عبد العزيز مخيون خبر الوفاة حمادة عبد الحليم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "الفنان الزميل حمادة عبد الحليم كان يحادثنى هاتفيا أمس بعد عودته من زيارة نجله فى أمريكا ويكلمنى عن مسلسل سيادة المستشار الذى انتهى من كتابته".

 

وفاة حمادة عبد الحليم

وتابع عبد العزيز مخيون: "اليوم يبلغنى نبأ وفاته وأنا عاجز عن استيعاب الخبر، ولكن هذه هى الدنيا وهذا قدر الله.. الله يرحمك ياحماده ويتقبلك مع الشهداء والأولياء والصديقين".

من هو حمادة عبدالحليم

بدأ حمادة عبد الحليم، مشواره الفنى فى بداية السبعينيات وهو ممثل تليفزيونى عمل فى بعض الأفلام السينمائية وقدم أدوارا ثانوية معظمها رجل بوليس ومن مشاركاته السينمائية: "الخونه" 1984و "أرباب سوابق" 1988و "ستوب" 1991، ومن المسلسلات التى اشترك بها " اللسان المر " 1976، و"مطلوب عروسة" 1990، و "عرفه البحر" 2012.

للمرة الأولى بمختلف الأعمار.. المهن التمثيلية تنتج فيلم «GAME WORLD» للمواهب النقابية

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • غدا.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين
  • على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس
  • معلومات عن الفنان الراحل حمادة عبد الحليم.. 80 عملا فنيا ودور رجل الشرطة الأبرز
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الراحل حمادة عبد الحليم
  • وفاة الفنان حمادة عبد الحليم (صور)
  • تعرف على موعد جنازة الفنان الراحل حمادة عبد الحليم