شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فاروق جعفر الزمالك أكبر من أوسوريو ويجب رحيله دون مكابرة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقطالب فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، بضرورة رحيل، الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، عن تدريب الزمالك، بعد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاروق جعفر: الزمالك أكبر من أوسوريو ويجب رحيله دون مكابرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاروق جعفر: الزمالك أكبر من أوسوريو ويجب رحيله دون...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، بضرورة رحيل، الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، عن تدريب الزمالك، بعد السقوط برباعية مقابل هدف، أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري.

وقال «جعفر» في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس": «وجهة نظري، أن نادي الزمالك أكبر من أوسوريو الذي يريد فرض أفكاره وهو لا يمتلك العناصر التي تنفذها، يجب رحيله دون مكابرة».

وتابع: «كنت أتمنى مشاركة محمد طارق أساسيًا من بداية اللقاء، لأنه يلعب بروح ومركز المدافع لابد أن يكون اللاعب فيه ملتزم ويلعب بقوة، ولكن خبرات الأهلي تفوقت في النهاية».

وأضاف: «رغم وجود خبرات في الزمالك لكنها لم تظهر في الشوط الأول، وأسوريو لم يستطع التعامل مع اللاعبين جيدًا، الفريق كان يلعب بدون خط وسط خلال الشوط الأول، والأهداف التي تم استقبالها تدل على ذكاء من الأهلي ومدربه في التعامل مع المباراة».

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة، على يد غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف لهدف، ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 59 في المركز الثالث، فيما عزز بطل المسابقة موقعه في صدارة جدول الترتيب برصيد 78 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني ينتقد توقيت مباريات الأهلي والزمالك المتزامن

أعرب الإعلامي مجدي عبد الغني عن استيائه من قرار إقامة مباريات الأهلي والزمالك في نفس التوقيت، مشيرًا إلى أن هذا الترتيب لا يتماشى مع أهداف التسويق الرياضي.

مجدي عبد الغني ينتقد توقيت مباريات الأهلي والزمالك المتزامن

وأوضح عبد الغني في تصريحاته على قناة الشمس أن هذا القرار يقلل من فرص متابعة الجمهور للمباريات بشكل كامل، مما يؤثر سلبًا على القيمة التسويقية للبطولة.

وأكد عبد الغني أن الزمالك لا ينافس الأهلي على لقب الدوري في الوقت الحالي، مما يجعل من غير المنطقي تنظيم مبارياتهما في نفس التوقيت.

وأضاف  الإعلامي أن هذا التوقيت المتزامن قد يحرم الجماهير من متابعة كل فريق على حدة، وبالتالي يقلل من الاهتمام والإثارة المحيطة بالمباريات.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري سبب غياب عبدالله السعيد عن تدريبات الزمالك

وأشار عبد الغني إلى أن إقامة مباريات بحجم مواجهة الأهلي والمصري والزمالك والمصري في نفس الوقت يعد خطأً تنظيميًا كبيرًا.

وأوضح  مجدي أن هذا الترتيب يحرم الجماهير والإعلام من تغطية الحدثين بشكل مناسب، ويقلل من القيمة التسويقية والإعلامية للمباريات.

واختتم عبد الغني تصريحاته بتساؤله حول دور المسؤولين في الكرة المصرية في اتخاذ مثل هذه القرارات، ودعا إلى إعادة النظر في جدولة المباريات لتحقيق أفضل استفادة ممكنة من الناحية التسويقية والإعلامية، ولضمان متعة أكبر للجماهير.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوقف قبول العضويات الجديدة
  • شبانة يكشف تفاصيل الجلسة الأخيرة بين كولر وديانج قبل الرحيل
  • تفاصيل الجلسة الأخيرة بين كولر وديانج قبل رحيله عن الأهلي
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وسقوط الزمالك
  • مي كساب: أنا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة
  • شبانة: الأهلي يتدخل لاسترداد بيكهام وبادجي معروض على الزمالك
  • السيد الغديري: أوسوريو قال لي أني مستقبل الزمالك.. وهذا موقف اللاعبين الكبار معي
  • قبل رحيله عن الأبيض.. كواليس جلسة الزمالك مع وكيل إبراهيما نداي
  • ربيع ياسين: زيزو أفضل لاعب في الزمالك آخر 5 سنوات
  • مجدي عبد الغني ينتقد توقيت مباريات الأهلي والزمالك المتزامن