صحيفة البلاد:
2024-10-01@23:18:18 GMT

أمير الرياض يطلع على مشروع تصريف مياه الأمطار

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

أمير الرياض يطلع على مشروع تصريف مياه الأمطار

البلاد -الرياض

اطلع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على مشروع تصريف مياه الأمطار ودرء مخاطر السيول بالمنطقة المعد من قبل أمانة المنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله، في مكتبه بقصر الحكم أمس، للجنة الدفاع المدني الرئيسة التي تضم في عضويتها عددًا من الجهات والقطاعات بالمنطقة.

وشاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًا مقدم من أمانة المنطقة حول مشروع تصريف مياه الأمطار، ودرء مخاطر السيول بالمنطقة.

واستمع لشرح عن استعدادات الأمانة لموسم السيول والأمطار لعام 1445هـ، وتغطية شبكات السيول في مدينة الرياض.

كما اطلع الأمير فيصل بن بندر، على المخطط الزمني لمشاريع شبكات السيول في مدينة الرياض الجاري طرحها وترسيتها. وتابع سموه عرضاً حول مشروع معالجة مواقع تجمعات مياه السيول والأمطار بمدينة الرياض، وعرض حول مشاريع التأهيل والتطوير البيئي لوادي السلي وروافده الجاري تنفيذها. كما استمع لشرح حول مشاريع درء أخطار السيول الجاري تنفيذها في بلديات المنطقة، إلى جانب مناقشة تغطية مشاريع درء أخطار السيول المتوقعة، حسب الخطة الخمسية لأمانة المنطقة والفرضيات، التي قامت بها لاختبار تلك المشروعات. حضر الاستقبال، أمين مجلس المنطقة علوش بن فارس السبيعي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تصريف مياه الأمطار

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني، بمناسبة حصول بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًاعملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوهوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة - أيدها اللّٰه - للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مهنئاً سموه منسوبي فرع وزارة الصحة بهذه الجائزة والتي تساهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة.
وأعرب الدكتور فارس الهمزاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمير منطقة الباحة يرأس اجتماعًا لاستعراض مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة