حث لاعب أرسنال السابق، إيمانويل بيتي، دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، على رفض الانتقال إلى أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ويعتقد بيتي أن رحيل لويز عن ناديه الحالي أستون فيلا إلى أرسنال في منتصف الموسم سيكون مخاطرة كبيرة، مضيفًا أن لاعب خط الوسط بحاجة إلى توخي الحذر الشديد.

ويتطلع مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا إلى التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في النافذة المقبلة، ويعد لويز أحد أفضل أهداف الجانرز.

قال بيتي لموقع " كوبيت": “إنها أموال مجنونة، 100 مليون جنيه إسترليني مبلغ كبير، أنا أحب دوجلاس لويز حقًا، لكن هل يستحق 100 مليون جنيه إسترليني؟ ".

بسبب بطولتي كأس آسيا وإفريقيا.. طلب مفاجئ من توخيل لإدارة بايرن ميونيخ الاتحاد الألماني يفرض عقوبات ضخمة على بايرن ميونيخ

وأشار "لست متأكدًا من أنها فكرة جيدة أن يذهب أرسنال مباشرة إلى السوق ويشتري لويز بهذا المبلغ ".

وتابع "أعتقد أنه مصاب كثيرًا والطريقة التي يلعب بها أستون فيلا، ربما لا يريد المغادرة ".

واستمر:" لو كنت مكان دوجلاس لويز لكنت متحمسًا للغاية لتلقي عرض من أرسنال، لكنني سأفكر على الفور، وسأنظر إلى زملائي الحاليين وأقول: "نحن في المركز الثاني في الجدول بفارق نقطة واحدة فقط".

وواصل "يمكننا أن نتخيل أن أستون فيلا يلعب في دوري أبطال أوروبا الآن. عندما تغادر في منتصف الموسم، عليك أن تكون حذرًا للغاية ".

واختتم: "عندما تلعب في أفضل مستوى مع ناديك الحالي، فإن التغيير والانتقال إلى نادٍ آخر يمثل خطرًا كبيرًا، أستطيع أن أفهم أنه من المثير للغاية الانضمام إلى أرسنال، لكن التوقيت لا أعتقد أنه جيد بالنسبة له ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البريميرليج فترة الانتقالات الانتقالات الشتوية مدرب ارسنال مليون جنيه إسترليني ميكيل ارتيتا أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم

تذكر المهاجم الألماني ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، الهزيمة 6-0 التي ألحقها منتخب إسبانيا بالمانشافت في دوري الأمم الأوروبية عام 2020، لكنه أكد أن ذلك “أصبح من الماضي” وأنه يفكر في “فعل شيء كبير” مع المنتخب الوطني.

وقال ساني من هيرتسوجاوراخ، وهي بلدة تقع على بعد حوالي 18 كيلومترا من نورمبرج، حيث تستعد ألمانيا لمواجهة “لا روخا” في ربع نهائي أمم أوروبا 2024: “الانتقام من إسبانيا؟ لا … إنها بطولة مختلفة. لقد تعرضنا للإهانة في لا كارتوخا، لكن ذلك أصبح من الماضي. لقد أعدنا ضبط أنفسنا والآن لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي وهذا هو المهم. نريد تحقيق شيء كبير وإسبانيا هي الخطوة الأولى”.

وبعد أن لعب أساسيا أمام الدنمارك في الدور ثمن النهائي بدلا من فلوريان فيرتز – لاعب باير ليفركوزن – لأول مرة في البطولة، قد يبدأ ساني من جديد في التشكيلة الأساسية ضد منتخب لويس دي لا فيوينتي يوم الجمعة في شتوتحارت، بحثا عن مكان في نصف النهائي.

وقال: “آمل أن أتمكن من أن أحظى بفترة مميزة خلال البطولة. مهمتي هي مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات وآمل أن نتمكن من تجاوز إسبانيا”.

واعتبر إسبانيا واحدة من أفضل الفرق في البطولة، وأشار إلى نقطة سيحاول المنتخب الألماني استغلالها.

وأوضح: “نحن في منتصف التحضير لمواجهة إسبانيا، لكننا نعلم أنهم يضغطون عاليا للغاية، على الرغم من أن ذلك يجبرهم على ترك مساحات يمكننا استكشافها”.

وقال: “من الخارج يبدو أنهم يتمتعون بالثقة للغاية، لكنهم يعلمون أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. من الواضح أن هناك فريقين قويين يتواجهان ونأمل أن نستفيد من لحظاتنا، وأن نتمكن من السيطرة على المباراة. مع ذلك، لا يزال من الممكن إلحاق الضرر بفريق مثل إسبانيا”.

كما أشاد بلامين يامال ونيكو ويليامز: “هما لاعبان عظيمان، ونظرا لعمرهما، خاصة لامين، فإن اللعب بهذه الطريقة رائع بالنسبة لي كلاعب يلعب في هذا المركز”.

وختم: “اللعب للأمام هي واحدة من نقاط قوتهم. عندما يستردون الكرة، لا يلعبون للخلف، بل يلعبون بشكل أكثر بصورة عمودية بحثا عن فرصة. لديهم سلاح جديد مع الأجنحة”.

مقالات مشابهة

  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • خطوة واحدة تقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى الرياض
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي