يونس منصور:
واصل المنامة تقديم عروضه المميزة في الفترة الأخيرة، وأسقط النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام الجولة التاسعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، ليخرج بثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 11 نقطة متقدمًا التاسع، فيما واصل النجمة سلسلة نتائجه السلبية، وتجرع خسارته الثالثة على التوالي، وتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس.

بدأ المنامة بقوة، ونجح في افتتاح باب التسجيل عن طريق الأرجنتيني توباريز مستغلاً الفراغات الموجودة في خط دفاع النجمة «14»، إلا أن النجمة عاد بقوة، ونجح في السيطرة على مجريات اللعب بفضل امتلاكه منطقة المناورات، ونجح الهداف البرازيلي جونيور دا كوستا من معادلة النتيجة على إثر متابعته لتسديدة زميله عبدالله النمر المرتدة من حارس المرمى العماني هيثم الرشيدي «16»، وفشل النجمة في ترجمة أفضليته لنهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني كرر المنامة ما فعله في الشوط الأول، وباغت النجمة بهدف ثان جاء عن طريق توباريز بعد سلسلة من التمريرات السريعة أنهاها الأرجنتيني في الشباك «55»، وواصل المنامة اندفاعه الهجومي مستغلاً الفراغات في صفوف النجمة، ونجح إبراهيم الختال من تعزيز تقدمها بهدف ثالث برأسية «69». وفي الربع ساعة الأخيرة اندفع النجمة للهجوم بحثا عن تغيير واقع المباراة، ونجح في الحصول على ركلة جزاء ترجمها جونيور لهدف تقليص الفارق للنجمة، ولكنه لم يكن كافيًا لتفادي الخسارة «91».
الحد والبسيتين وفي المباراة الثانية، خرج الحد والبسيتين بالتعادل بهدفين لمثلهما ليحصد كل منهما نقطة لم تغيّر من واقع ترتيبهما، وظل الحد في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، فيما بقي البسيتين في قاع الترتيب والمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط. وشاهدت المباراة سجالاً بين الفريقين مع بداية جيدة لكليهما، وتقدّم الحد أولاً عن طريق جاكويز «22»، وعاد البسيتين سريعًا بهدف التعادل عن طريق البرازيلي روبسون دا سيلفا من ركلة جزاء «26»، وعاد الحد التقدم من جديد بهدف هشام منصور «29»، لينتهي الشوط الأول بتقدّم الحد. وفي الشوط الثاني عاد البسيتين لإدراك التعادل عن طريق روبسون دا سيلفا من ركلة جزاء ثانية «56»، وظل التعادل مسيطرًا على النتيجة لنهاية المباراة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا عن طریق

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024

#سواليف

أقصى المنتخب الإسباني، مساء اليوم الجمعة المنتخب الألماني من ربع نهائي أمم أوروبا 2024 نهاية المباراة بينهما بهدفين مقابل هدف واحد.

وبقيت التعادل السلبي مسيطرًا على الشوط الأول، لتسجل إسبانيا بواسطة أولمو بالدقيقة 51 من المباراة، وتعود لأدراج الدفاع وسط ضغط ألماني كبير أدى لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 ونقل المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وشهد الشوط الإضافي الاول ضغطًا ألمانيًا كبيرًا، واستمر ذلك في الشوط الإضافي الثاني قبل أن تخطف إسبانيا الهدف الثاني في الدقيقة 119، لترمي ألمانيا كل أوراقها الهجومية ويتسبب موسيالا بطرد مدافع إسبانيا داني كارفاخال بحصوله على الإنذار الثاني.

مقالات ذات صلة حفيظ دراجي يرد على انتقاده بسبب طريقة التعليق على بكاء رونالدو 2024/07/05

وينتظر المنتخب الإسباني المتأهل من بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في لقاء سيجمعها مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • يورو 2024.. تركيا تتقدم على هولندا بهدف «صامت» في الشوط الأول «فيديو»
  • إنكلترا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوزها على سويسرا بركلات الترجيح
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية