كشف النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن عدم الجاهزية أضعف موقف المرشحين المنافسين للرئيس السيسي في الانتخابات الأخيرة وفكروا مؤخرا في قرار الترشح.

سامح عاشور: الفترات المقبلة ستشهد حياة سياسية بشكل أفضل

 
وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة المقبة سوف تشهد دمج أحزاب سياسية متقاربة فكريا وإنشاء أحزاب جديدة، وسيكون هناك 3 أحزاب رئيسية في المشهد السياسي.


وأكد النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن بعض القيادات الحزبية الحالية لن تقبل فكرة الدمج، ولكن ما يغير الوضع هو القواعد الحزبية.


وأردف أن بعض المرشحين في الانتخابات الرئاسية حصلوا على أرقام كبيرة وهذا كان غير متوقع بالنسبة له، موضحا أن معركة الانتخابات الرئاسية كانت غير متكافئة.


واعتقد النائب سامح عاشور، السياسي والقانوني البارز، أن الأحزاب المدنية خسرت لمقاطعتها الانتخابات الرئاسية، موضحا أن هذا الأمر مفيد للعملية الديمقراطية.
https://www.youtube.com/watch?v=P_UeLeZlPZU

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الإعلامي أحمد موسى الانتخابات الرئاسية أحمد موسى أحزاب سياسية برنامج على مسئوليتي النائب سامح عاشور المشهد السياسي سامح عاشور

إقرأ أيضاً:

مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب

تحدث شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن استبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي من قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب 

وقال غريب خلال تصريحات تلفزيونية: إمام عاشور من اللاعبين المميزين داخل النادي الأهلي، وسبق وأشرفت على تدريبه في منتخب مصر".

وأضاف: حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، لديه وجهة نظر في استبعاد إمام عاشور، قد يكون منها غياب التركيز أو رد فعل اللاعب أثناء تبديله.

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري

وأكمل: أرى أن استبعاد إمام عاشور جاء لأسباب فنية وليست أسباب سلوكية، وأتوقع استعادة اللاعب لمستواه خلال الفترة القادمة.

وواصل: استبعاد أحمد حجازي منطقي، وتألق محمد النني في أولمبياد باريس الأخيرة كان السبب الرئيسي في تواجده في المعسكر الماضي للمنتخب الوطني.

واختتم: كنت اتمنى تواجد عمر جابر لاعب الزمالك في قائمة منتخب مصر، نظرًا للمستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، ومحمد الشناوي الحارس الأول لمصر والاقرب لحماية عرين الفراعنة في لقاء موريتانيا القادم.

مقالات مشابهة

  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • كيف رد بايدن على سؤال حول تأثير نتنياهو على الانتخابات الرئاسية؟
  • الرئيس النمساوي يجري محادثات مبدئية مع رؤساء الأحزاب لتشكيل الائتلاف الحاكم
  • التفاصيل الكاملة حول الانتخابات الرئاسية التونسية
  • تصريح مثير لبايدن حول الانتخابات الرئاسية.. ماذا قال؟
  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم - عاجل
  • أحزاب تونسية معارضة تدعو لمقاطعة انتخابات الرئاسة
  • أحزاب تونسية تُقاطع الانتخابات.. وحركة النهضة تحذّر من الـالمخاطر