حمست الفنانة إسعاد يونس جمهورها لفيلمها الجديد “عصابة عظيمة”، تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائي قريبًا، لينافس في شباك التذاكر وسط نجوم السينما خلال الموسم الشتوي.

 

وشوقت إسعاد جمهورها لفيلم “عصابة عظيمة”، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة: "أخيرًا وبعد غياب 13 سنة.. راجعة لكم على شاشات السينما من خلال الفيلم الكوميدي عصابة عظيمة.

. 4 يناير في جميع دور العرض".

 

"فركش عصابة عظيمة".. إسعاد يونس تنتهي من تصوير فيلمها الجديد

 

وفي وقت لاحق، كشفت الفنانة إسعاد يونس عن أنتهاء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “عصابة عظيمة”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت مقطع فيديو من داخل كواليس فيلمها الجديد وعلقت قائلة:" فركش عصابة عظيمة".

 

فقدت بصرها وترفض الزواج.. شاهد الإعلان التشويقي لفيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس

 

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عصابة عظيمة” منذ أيام الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم، للترويج للعمل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث ظهرت من خلاله الفنانة إسعاد يونس، وهي تجسد شخصية امرأة في الخمسينات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ويتسبب ابنها الساذج كريم عفيفي في خسارة منزلها والاستلاء على أموالها.

 

أحداث فيلم عصابة عظيمة


يتناول أحداث الفيلم الجديد، "عصابة عظيمة"، قصة اجتماعية كوميدية، حيث تقوم سيدة كفيفة، أداء إسعاد يونس، بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي. يجد كريم نفسه في مواقف صعبة، بينما تحاول والدته حل المشكلات. الفيلم يضم أيضًا أداءًا لفرح الزاهد بدور زوجة كريم.


أبطال فيلم عصابة عظيمة


فيلم "عصابة عظيمة" يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة كلًا من إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، ويشارك فيه أيضًا عدد من ضيوف الشرف، من بينهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم عصابة عظيمة الفنانة إسعاد يونس محمد ثروت اسعاد يونس عصابة عظيمة عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس يوضح رأيه في نظام الدوري المصري الجديد

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أنه لا بد من تطبيق اللوائح بعيدًا عن اسماء الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، مشيرًا إلى احترامه لكل الأندية المصرية، ويجب تطبيق اللائحة بصفة مستمرة، ولا بد من احترام اللوائح الموجودة رغم أنها "ضعيفة" في مصر.

أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كان لا بد من التعاقد مع شركة اجنبية منذ 4 سنوات، وكان لا بد من اتخاذ القرار قبل سنوات، ولكن علينا انتظار نتائج عملهم، وعلينا أن نمنح الفرصة للشكل الجديد لبطولة الدوري، لأننا غير قادرين على تنظيم المسابقة بشكل جيد.. وبعدها سوف يتم الاستعانة بالمزيد من الخبرات الاجنبية ما دام اننا غير قادرين".

وأضاف: "ما هي المشكلة في إقامة بطولة الدوري المصري على إقامة دوري على مجموعتين، مع إقامة دورة رباعية لتحديد البطل، ورئيس الرابطة الاماراتية هو من اقترح الاستعانة بشركة ألمانية، لتنظيم بطولة الدوري".

وأكمل: "الهدف دائما هو العدالة وتطبيق اللوائح وانتظام مسابقة الدوري وتطوير الحكام في مصر، وأطمح في مشاهدة كل الأمور المميزة والاستمتاع بكرة القدم المصرية مستقبلا".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

وزاد: "هل أعضاء الرابطة نجحوا حتى يكملوا المهمة في المستقبل، وهناك انتخابات قادمة ومن حق الاندية ترشيح أشخاص آخرى، واتمنى أن يكون للأندية الشعبية دورًا أكبر في الرابطة والاتحاد".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس يوضح رأيه في نظام الدوري المصري الجديد
  • dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • «صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)