أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي جدد ولايته بفوز بانتخابات الرئاسة 2024 وألقى كلمة الفوز واستقبل منافسيه بالانتخابات في قصر الاتحادية، مشددًا على أننا إزاء مرحلة قادمة جديدة نعيشها منذ اليوم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي واوراوا اليوم في كأس العالم للأندية 2023 | تويتر رابط سريع بجودة عالية يلا شوت مباشر الآن.

. بث مباشر مانشستر سيتي ضد اوراوا كأس العالم للأندية 2023 | تويتر اليوم جودة عالية HD مصر لن تحتمل الانتظار حتى إبريل المقبل

وأوضح "عيسي"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن مصر لن تحتمل الانتظار حتى إبريل المقبل لتشكيل حكومة جديد، منوهًا بأنه يجب أن نبدأ عام جديد بحكومة جديدة ونبدأ العام على معرفة بمن هو على رأس الحكومة، متابعًا: "قرارات سريعة وإعلانات أسرع هو المطلوب الآن لفهم خريطة المرحلة المقبلة في ظل الخطورة الاقتصادية والمخاطر على الأمن القومي".

لا أتمنى تجديد الثقة في الحكومة الحالية

وأكد أنه لا يتمنى تجديد الثقة في الحكومة الحالية، موضحًا أن الشعب المصري نجح في كل الاختيارات والاختبارات من وجه نظر الحكومة والدولة، منوهًا بأن في ظل المخاطر الشعب المصري حدد إرادته وتوحدت كل القوى وقطاعات الشعب المصري على التضامن للحق الفلسطيني وليس على حساب السيادة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم عيسى الرئيس عبدالفتاح السيسي انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، حتى يونيو 2026، ليواصل رحلته داخل قلعة داخل أولد ترافورد.

 

نشر نادي مانشستر يونايتد، بيان رسمي عبر منصاته الرسمية، أعلن من خلاله تجديد عقد إيريك تين هاج لمدة موسم لينتهي في يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2025.

قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز أول تعليق من تين هاج على تجديد عقده

 

علق تين هاج على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قائلا: أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع الفريق لمواصلة العمل معًا، إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بكل فخر في الكأسين، ويجب أن نكون واضحين أيضًا، أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الصعب الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة.

وتابع: العديد من الأشياء التي تدل على التقدم عما كنا عليه عندما انضممت، وخلال مناقشاتي مع إدارة مانشستر يونايتد، وجدنا تقارب في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مدبولي: أشكر الرئيس على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: أشكر الرئيس على تجديد الثقة والحفاظ على محددات الأمن القومي على رأس أولوياتنا
  • «اقتصادية الشيوخ»: الشارع المصري متفائل بالحكومة الجديدة
  • عمرو خليل: الحكومة الجديدة قادرة على التعامل الفوري مع التحديات الحالية
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبدالغفار بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للصحة في الحكومة الجديدة
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • قبل حلف اليمين.. اقتصادي يكشف أبرز تحديات الحكومة الجديدة
  • الحكومة الجديدة.. تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية
  • بايدن يكشف عن رأيه في قرار المحكمة العليا بشأن حصانة ترامب