نظمت مديرية الصحة بالدقهلية تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة  دورة تدريبية لتنمية مهارات العاملين بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية والادارات والمستشفيات التابعة  .

استمرت الدورة على مدار 3 ايام بمشاركة نحو 15 متدرباً من مختلف الإدارات والمستشفيات التابعة  وتحت إشراف مباشر من إدارة خدمة المواطنين بوزارة الصحة.


حاضر بالدورة فريق الوزارة بقيادة صفاء علام و هالة سلطان وشيرين نعيم الى جانب ليلى عبد السلام وهدى أحمد و عمر خالد.

تضمنت الدورة محاضرات نظرية حول طرق إدارة الأزمات وجمع وتحليل البيانات إلى جانب مهارات التفكير التحليلى وطرق حل المشكلات فضلاً عن فن التعامل مع الجمهور.
وقال محمود الباز مدير إدارة خدمة المواطنين أن الدورة تنعقد بصفة دورية كل 3 أشهر لرفع كفاءة العاملين بالإدارة مما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

IMG-20231219-WA0116 IMG-20231219-WA0114 IMG-20231219-WA0115 IMG-20231219-WA0111 IMG-20231219-WA0113 IMG-20231219-WA0112

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ادارة خدمة المواطنين الدقهلية صحة الدقهلية مديرية الصحة بالدقهلية IMG 20231219

إقرأ أيضاً:

غرفة المطاعم: دورة تدريبية لرفع وعي العاملين حول سلامة الغذاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت غرفة المنشآت والمطاعم  السياحية، اجتماعا موسعا مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمقر الهيئة في إطار التنسيق المشترك بين الجهتين، لبحث سبل التعاون لنشر الوعى بصحة وسلامة الغذاء وإزالة المعوقات التي تحد من حصول المنشآت والمطاعم السياحية على الترخيص من الهيئة.

ترأس الاجتماع الدكتور طارق الهوبى، رئيس القومية لسلامة الغذاء، وياسر التاجورى، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، وبحضور برج توماسيان، نائب رئيس الغرفة، والدكتور هشام وهبة، أمين صندوق الغرفة، وأحمد الناظر، المدير التنفيذي للغرفة، ومن جانب الهيئة، المستشار محمد عقيلة، نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار القانوني للهيئة القومية لسلامة الغذاء، والدكتور صبرى زغلول، مدير إدارة المنشآت السياحية بالهيئة.

وقد شهد الاجتماع حواراً استهدف العمل المشترك من أجل النهوض بصناعة السياحية بشكل عام ، وصحة وسلامة الغذاء المقدم لرواد المنشآت والمطاعم السياحية وفقاً لقواعد واشتراطات الهيئة .

وأشار الأستاذ ياسر التاجورى، رئيس الغرفة، إلى أن الاجتماع ساد فيه روح التعاون بين الهيئة القومية لسلامة الغذاء ، وغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، مشيداً بقرار الدكتور طارق الهوبى ، رئيس الهيئة   بتنظيم برنامج خاص يتضمن دورات تدريبية وورش عمل لتوعية العاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية ونشر ثقافة سلامة الغذاء لتحسين أداء اﻟﻌﺎﻣﻟﯾن، واﺗﺑﺎع اﻟﻘواﻋد واﻹشتراطات الخاصة بسلامة الغذاء ﺧﻼل ﻣراﺣل دورة اﻟﻐذاء ﻓﻲ المنشآت والمطاعم السياحية بما يسهم في الحفاظ على صورة مصر الدولية وإبرازها بما يتناسب مع سمعتها السياحية ومكانتها التنافسية دوليًّا بين مصاف الدول السياحية الكبرى.

وأوضح التاجورى ، إلى أن الدكتور طارق الهوبى ، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء  قد أشار إلى أن الهيئة القومية بصدد إعداد دليل للاشتراطات الخاصة بالمنشآت والمطاعم السياحية سيساهم بشكل فعال في عملية الاستيفاء، وشدد على ضرورة دعم الغرفة في حث أعضائها على ضرورة الإسراع في عملية التسجيل والاعتماد للنهوض بالمنظومة الغذائية في مصر خاصة في القطاع السياحي مما سيكون له أعظم الأثر في تحقيق تجربة سياحية مصرية متميزة لضيوفها وزوارها.

وأكد التاجورى على أن الغرفة ستقوم بتنظيم وتنفيذ عدة دورات توعوية بين أعضاء جمعيتها العمومية  لنشر الوعى بين العاملين بهذه المنشآت والمطاعم السياحية بصحة وسلامة وأمن الغذاء باعتباره أحد معايير السبق السياحى بين دول العالم السياحية .

مقالات مشابهة

  • غرفة المطاعم: دورة تدريبية لرفع وعي العاملين حول سلامة الغذاء
  • بلدية دبي تعتمد أول دفعة لدبلوم إدارة الصحة والسلامة المهنية
  • اعتماد الدفعة الأولى لدبلوم الصحة والسلامة المهنية بدبي
  • دشنها المحافظ.. دورات تدريبية بالدقهلية لتنمية مهارات العاملين في الديوان العام والوحدات المحلية
  • محافظ الدقهلية يدشن سلسلة من الدورات التدريبيه لتنمية مهارات العاملين بديوان المحافظة
  • في ختام دورة المخلفات الزراعية بالوادى الجديد.. ورش عمل وتوصيات دعمًا للتنمية المستدامة.. وتعزيز التدوير الحيوي بدلًا من التخلص بالحرق
  • الصحة تطلق خدمة التطعيم المنزلي للإنفلونزا الموسمية
  • إستمرار فعاليات القافلة الطبية بقرية منشأة بني عتمان بالفيوم
  • صحة الدقهلية غلق 25 منشأة طبية مخالفة فى ميت غمر
  • ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية