ترفيه، ياسمين صبري توجه رسالة غير متوقعة لعادل إمام و زوجته،تاريخ النشر 14 تمّوز يوليو 2023 04 05 ياسمين صبريالبوابة أشادت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري توجه رسالة غير متوقعة لعادل إمام و زوجته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري توجه رسالة غير متوقعة لعادل إمام و زوجته
تاريخ النشر: 14 تمّوز / يوليو 2023 - 04:05 ياسمين صبري

البوابة-أشادت النجمة ياسمين صبري بجو العمل مع الثنائي محمد و رامي عادل إمام ابني الزعيم عادل امام، حيث وجهت الفنانة رسالة للنجم عادل إمام و زوجته، بسبب حسن تربيتهما لابنيهما .

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها ببرنامج (et بالعربي): (بوجه تحية لمحمد إمام، بستمتع فى العمل معاه جدًا وإحنا فاهمين بعض، وأستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه واتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه).

ياسمين صبرى تابعت موجهة رسالة للزعيم وزوجته قائلة: (عايزة أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة...يا زين ما ربت والله، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار).

و يجتمع النجم محمد إمام مع شقيقه المخرج رامى إمام للمرة الثانية من خلال الفيلم السينمائي (أبو نسب)الذي يتم تصويره حالياً ويشارك في بطولته كل من ياسمين صبرى، ماجد الكدواني، و هالة فاخر ، و من تأليف أمين وتار.

كلمات دالة:ياسمين صبري

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: تعرض هشام الشلقاني، زوج شقيقة الزعيم عادل إمام، لعملية نصب عبر السوشيال ميديا من خلال مواقع البيع الإلكتروني، وذلك كما كشف الكاتب الكبير أكرم السعدني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وكتب أكرم السعدني عبر صفحته قائلًا: “الصديق الغالي رجل الأعمال نسيب عمي وتاج الرأس عادل إمام.. هشام الشلقاني تعرض لعملية نصب من خلال مواقع البيع، وللأسف، عندما ذهب للإبلاغ، وجد أن عملية النصب أسهل من الإبلاغ عن النصابين! هو في إيه”.

كواليس جلسة أكرم السعدني مع الزعيم عادل إمام

كما كشف الكاتب الصحفي أكرم السعدني، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني، عن كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام عبر صفحته على “فيسبوك”.

وكتب أكرم السعدني عبر صفحته قائلًا: “الثلاثي الذي كنا نظن أنهم أخوات السعدني الصغار، الذين كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح. هؤلاء الثلاثي الذين كانوا سببًا للبهجة في حياتنا وتركوا بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها من عقلنا وقلبنا.”

وأضاف: “بالأمس، أمضيت ساعات مرت كالحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر، صديق سنوات العمر، عصام. تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياءها التي عشنا مع أهلها، بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر في العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم، وذكريات نوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي.”

واختتم قائلًا: “وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقى، لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن كانوا يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة: الخميسي، والشناوي، ونعمان عاشور، ويوسف إدريس، وأنيس منصور، في مكانهم المفضل بأحد الفنادق. اللهم ارحم من سبقونا، واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر.”

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رفع جلسة إمام عاشور للقرار.. ودفاع فرد الأمن يطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"