لندن (وكالات) 

أخبار ذات صلة البرلمان الفرنسي يتوصل لاتفاق بشأن مشروع قانون الهجرة بريطانيا وفرنسا تؤكدان الدعم المستمر لأوكرانيا

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أنه ليس هناك «تاريخ محدد» للوفاء بتعهده بـ «إيقاف القوارب» فيما قاربت حالات عبور القنال الإنجليزي 30 ألف شخص في العام الجاري، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» أمس.

 
وكان هذا التعهد واحداً من خمس أولويات حددها رئيس الوزراء في مطلع عام 2023، عندما قال إنه سيوافق على قانون جديد يضمن «احتجاز (من يصلون على متن قوارب صغيرة) وترحيلهم سريعاً». 
ورغم أن حالات عبور القنال انخفضت بمعدل الثلث منذ 2022، خاض حوالي 29437 شخصاً الرحلة حتى الآن خلال العام الجاري. ولدى سؤاله من قبل ديانا جونسون رئيسة لجنة الشؤون الداخلية بمجلس العموم عن الموعد الذي «سيوقف فيه القوارب»، قال سوناك: «ليس هناك أي تاريخ محدد لهذا الأمر لأنني كنت واضحاً دوماً منذ البداية»، مضيفاً: «سنواصل العمل حتى نوقف القوارب، إن هذا ليس من الأمور التي يكون لها تاريخ محدد، إنه أمر ظل يزداد قبل أن أتولى المنصب، وانخفض الآن بمعدل الثلث».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بريطانيا الهجرة المهاجرين القنال الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

الآن - موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. احتفظ بالرابط

تمثل نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 محطة هامة في حياة الطلاب، حيث ينتظرون بفارغ الصبر هذه النتيجة التي تمثل جهودهم وتحصيلهم الدراسي طوال السنوات الدراسية. 

وتُعد بوابة الأزهر الإلكترونية 2024 وسيلة رئيسية للحصول على هذه النتيجة، حيث توفر لهم الفرصة للوصول إليها بسرعة وسهولة عبر الإنترنت، مما يسهم في تقديم تجربة موثوقة ومتسقة للطلاب وأولياء أمورهم على حد سواء.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عقب اعتمادها رسميًا، على بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب الحصول عليها فرو إعلانها، من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

انطلقت عمليات التصحيح في كراسات إجابات امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بجميع المواد التي أداها الطلاب على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 فور انتهاء مراكز التصحيح من تصحيح كراسات إجابات الامتحانات، ورصد الدرجات وتجميعها.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، في مدة أقصاها الأسبوع الأخير من يوليو أو الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية، قد حرص على تذليل أي عقبات بالمعاهد، والتحقق من جاهزية جميع اللجان، لأعمال الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية - حسب تعليمات الشيخ أيمن عبدالغني رئيس القطاع.

نتيجة الثانوية العامة 2024.. اعرف موعد ظهورها وتفاصيل درجات الرأفة التعليم تكشف للطلاب.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 للشعبة العلمية والأدبية خطوات الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

- زيارة بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

- اختيار خدمات الأزهر الشريف.

- اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

- كتابة رقم جلوس الخاص بالطالب.

- الضغط على كلمة بحث.

- تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

وبلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 من القسم العلمي 32 ألفا و319 طالبًا، و27 ألفا و927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59 ألفا و169 طالبًا، و36 ألفا و977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156 ألفا و392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • القبض على 38 مهاجرًا غير نظامي بعد هجومهم على خفر السواحل التونسي
  • تقديم موعد اجتماع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية
  • الآن - موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. احتفظ بالرابط
  • احتفظ بالرابط الآن.. موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024
  • فرحات: برنامج الحكومة محدد بإطار زمني وله رؤية محددة لتحسين معيشة المواطن
  • بريطانيا تعتزم زيادة الإنفاق على المساعدات الخارجية لمكافحة الهجرة
  • كتاب جديد يرصد التراث الإماراتي لسالم الشامسي
  • خبراء قانون: السلطة الفلسطينية يمكنها المطالبة باسترداد ديونها من بريطانيا
  • سلطات الناظور تنهي نشاط قوارب ترفيهية عشوائية (صور)
  • عبد الله قدم اقتراحي قانون يتعلقان بالرسوم والعلاوات البلدية والتعويض العائلي