موقع 24:
2024-07-14@02:03:38 GMT

إنريكي: أتمنى بقاء مبابي في سان جيرمان

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

إنريكي: أتمنى بقاء مبابي في سان جيرمان

أبدى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، ثقته في قدرة نجم الفريق كيليان مبابي على مواصلة التطور، في الوقت الذي يستعد فيه اللاعب لمواجهة ميتز يوم عيد ميلاده.

قالت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا: "مباراة الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء" توافق يوم ميلاد مبابي الـ25، سجل الدولي الفرنسي 16 هدفاً في 15 مباراة في الموسم الجاري من مسابقة الدوري الفرنسي".

وذكرت تقارير الاسبوع الماضي أن علاقة إنريكي ومبابي توترت، لكن المدرب الإسباني أكد رغبته في رؤية مهاجم موناكو السابق يواصل التألق في باريس.

Luis Enrique on Kylian Mbappé: “He’s really super young. He is my son’s age. I hope he will still have a lot of success, full of success, both individually and as a team. I hope it will be here at PSG, I hope we can help him develop in his career. His level is fantastic and now… pic.twitter.com/QJpDuOmwyZ

— PSG Report (@PSG_Report) December 19, 2023

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة ميتز: "كيليان لا يزال صغيراً في عمر الـ25".

وأضاف: "في مثل عمر ابني، أتمنى أن يواصل كيليان مبابي النجاح على المستويين الجماعي والفردي".

وتابع: "نتمنى أن يبقى هنا في باريس سان جيرمان، وأن نساعده على التطور".

وأوضح: "بالطبع هو في مستوى رائع وحصلت على فرصة التعرف إليه كشخص، لذلك أنا محظوظ للغاية بوجود لاعب مثله في فريقي".

واختتم:  "مع كل ما يقدمه لنا واحصائياته الفردية المميزة، إنه رائع وهو على قمة كرة القدم العالمية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لويس إنريكي كيليان مبابي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

مستشارو ترامب يفضلون بقاء بايدن في السباق

دينا محمود (واشنطن، لندن)

أخبار ذات صلة الولايات المتحدة تعلن إزالة الرصيف العائم في غزة بشكل نهائي "ميتا" تحدد موعد إعادة حسابي ترامب على فيسبوك وإنستجرام

كشفت مصادر مطلعة على كواليس حملة دونالد ترامب، عن أن كبار مستشاري المرشح «الجمهوري»، يأملون في أن يبقى بايدن في الحلبة، دون إغفال إمكانية الاضطرار لمواجهة منافس «ديمقراطي» آخر. بالتزامن مع تواصل الضغوط التي يتعرض لها الرئيس الأميركي جو بايدن، لدفعه للانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية المرتقبة. 
فبحسب المصادر التي تقول وسائل إعلام أميركية إن بوسعها الاطلاع على النقاشات الخاصة الجارية في إطار الحملة «الجمهورية»، يرى مستشارو ترامب أن بوسعه التغلب على بايدن في انتخابات الخامس من نوفمبر، حتى رغم المشكلات القانونية التي تواجه مرشحهم، بما يشمل القضية التي أُدين فيها جنائياً بتهمة تزوير سجلات محاسبية.
ويعتبر مستشارو المرشح الجمهوري، أن أداء الرئيس بايدن في مناظرة أتلانتا التي جمعته بترامب في أواخر الشهر الماضي، بدا مخيباً للآمال بشكل يفوق ما كان متوقعاً، وأن إصراره على البقاء في السباق، يزيد الصعوبات التي تواجه حملته في تأمين دعم الناخبين المتأرجحين له، في ظل تقارب نسب تأييد كلا المتنافسيْن.
ويقول مقربون من حملة ترامب، إن «الجمهوريين» يرون أن حملة بايدن، دخلت منذ انتهاء هذه المناظرة التليفزيونية، وهي الأولى من بين اثنتين، في حالة «سقوط حر».
ويؤكدون ضرورة أن تُترك الساحة السياسية والإعلامية في الوقت الحاضر خالية بأقصى قدر ممكن، للاستفادة من تركيز وسائل الإعلام، على أي تبعات سلبية لأداء الرئيس الديمقراطي، خلال سجاله مع ترامب.
ونُقِلَ عن السياسي «الجمهوري» رالف ريد قوله في هذا الشأن: «يجدر بك أن تكون بعيداً عن الطريق، عندما يكون خصمك في حالة انتحار»، مشدداً على ضرورة أن يُفسح المجال كاملاً في الفترة المقبلة، للمرشح الديمقراطي وحملته للإجهاز على أنفسهم بأنفسهم.
وشهدت الأيام القليلة الماضية بالفعل، تراجعاً نسبياً في عدد مرات الظهور الإعلامي للمرشح الجمهوري.
كما يقول مستشارون له، إنهم نصحوه بإرجاء الإعلان عن اختياره لاسم مرشحه على منصب نائب الرئيس على بطاقته الانتخابية، كيلا يقود ذلك إلى صرف انتباه وسائل الإعلام، عما يُوصف بحالة الارتباك والذعر الحالية في الأوساط «الديمقراطية».
ولكن مصادر في الحملة «الجمهورية» حذرت في الوقت نفسه، من المبالغة في الشعور بالثقة والاطمئنان لنتائج الانتخابات، بما يُعرّض الزخم الداعم لترامب في الوقت الراهن للخطر، مشددة على أن هناك تحضيرات للتعامل مع سيناريو اختيار «الديمقراطيين» مرشحاً آخر بخلاف بايدن لمواصلة السباق، قبل أقل من أربعة أشهر من خط النهاية.
وأكد قياديون «جمهوريون»، أنهم سيعتبرون اتخاذ «الديمقراطيين» لقرار بتغيير المرشح المنافس لترامب في الانتخابات الرئاسية، خلال المؤتمر العام للحزب «الديمقراطي»، بمثابة «إهانة» للناخبين.
ويقول «الجمهوريون» إنه لا يجوز أن يُمنح مئات من المشاركين في ذلك المؤتمر، الحق في تغيير النتائج التي تمخضت عنها الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين التي صوَّت فيها الملايين، وقرروا أن يمثل بايدن حزبهم.
ومن جهته، شدد جيمس دي. فانس، العضو «الجمهوري» في مجلس الشيوخ عن ولاية أوهايو، وهو حليف بارز لترامب ومن بين المرشحين المحتملين لخوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس، على أن الإقدام على خطوة تغيير المرشح الديمقراطي، سيشكل التهديد الأكبر منذ عقود للديمقراطية في الولايات المتحدة.
في الوقت نفسه، أعلن محامون «جمهوريون»، أنهم يبحثون إمكانية اللجوء لإجراءات قانونية، للطعن في أي تغيير محتمل من جانب «الديمقراطيين» لاسم مرشحهم.
وأكد عدد منهم، أن هناك فرصاً سانحة بالفعل للتقاضي على هذا الصعيد، باعتبار أنهم يرون أن مثل هذا التغيير، سيكون بمثابة «تحايل» على القوانين.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع الهولندي سيمونز
  • باريس سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ على صفقة قوية
  • حقيقة مطاردة باريس سان جيرمان لصفقة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • مستشارو ترامب يفضلون بقاء بايدن في السباق
  • المنتخب الأولمبي يواصل التحضير للأولمبياد ويسافر الأحد إلى باريس
  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • الطباطبائي يؤكد على ضرورة بقاء قوات التحالف الدولي في العراق
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد