بوابة الفجر:
2024-09-16@08:48:48 GMT

التصريح بدفن جثة سيدة محروقة في حدائق القبة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

قررت نيابة حدائق القبة التصريح بدفن جثة سيدة قتلها نجلها حرقا بالبنزين بحدائق القبة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد اندلاع حريق داخل شقة سكنية كائنة بمنطقة حدائق القبة.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بحروق بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل الضحية، حيث أضرم النيران في والدته، بعدما سكب عليها مادة مساعدة على الاشتعال "بنزين"؛ لرفضها إعطائه أموال لشراء المخدرات.

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات تصريح حدائق حرق حريق مخدرات تحفظ النيابة العامة المباحث التحريات حدائق القبة أجهزة الأمن قتل الأجهزة الأمنية اندلاع حريق النيران النيابة المخدرات التحريات الأولية دفن جثة التصريح

إقرأ أيضاً:

سهل اختراقها.. أحمد المسلماني يشكك في قوة القبة الحديدية (فيديو)

 قال الإعلامى أحمد المسلماني، إن إسرائيل بلا شك لديها أوجه قوة لابد من دراستها كى نستطيع التعامل معها، ولكن أيضا بها أوجه دعاية وليس قوة.

أحمد المسلماني: إسرائيل شوشت على مطار بيروت أحمد المسلماني: المجتمع الإسرائيلي يحاصر الجنود لعدم فضح جرائم الجيش في غزة

وأضاف أحمد المسلماني خلال  برنامجه الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، أنه من ضمن الخرافة التى نسمعها دائما أن إسرائيل الجيش الذى لا ُيقهر، وتم ترويجها، كما انه أيضا لم تستطع أن تقوم بخطوة واحدة فى الحرب على غزة إلا بأمريكا، وإذا أوقفت السلاح أمريكا عنهم ستوقف هى الحرب.

من الممكن إغراق هذه القبة بمجموعة صواريخ صغيرة أو طائرات مسيرة

وأشار أحمد المسلماني إلى أن أى نجاح استخباراتى إسرائيلى نجد أنه دعم استخباراتى أمريكى، ومن بين المبالغات التى قالوا عنها أيضا "القبة الحديدية" أنها تدمر أى طائر إذا اقتربت منها، ولكن تم اختراق هذه القبة عدة مرات، وهناك تقنى كشف إسرائيل وأنه ممكن إغراق هذه القبة بمجموعة صواريخ صغيرة أو طائرات مسيرة، وتستهلك نفسها فى هذه الموجه.

وأوضح أحمد المسلماني أن القبة الحديدية قوية وتواجه عددا كبيرا من الصواريخ والطائرات لكن بدعم أمريكى، مشيرا إلى أن ما حدث بان موجه من الصواريخ تشتبك مع القبة وأخرى تدخل إلى الأهداف، وهو ما حدث عدة مرات.

ولفت أحمد المسلماني إلى أن التعامل مع القبة الحديدية كان سهلا رغم الدعم غير المسبوق من أمريكا وأوروبا، وما حدث من اشتباكات خلال الشهور والأسابيع الماضية أكد أن هناك دعاية كبيرة بالقبة.

 

مقالات مشابهة

  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح
  • 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • سهل اختراقها.. أحمد المسلماني يشكك في قوة القبة الحديدية (فيديو)
  • قرار قضائي بشأن سائق طعن آخر خلال مشاجرة بالقاهرة
  • إجراء قضائي حول حريق نشب داخل محل في حدائق القبة
  • اندلع حريق داخل محل زهور في حدائق القبة
  • إخماد حريق داخل محل فى حدائق القبة دون إصابات
  • بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت
  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج