قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس المتهم بسرقة سيارة بأسلوب توصيل الأسلاك بمنطقة التجمع الخامس، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (أحد الأشخاص ) عقب قيامه بسرقة سيارة حال ركنها بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بأسلوب توصيل الأسلاك، وتم ضبط السيارة المشار إليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة التحقيقات وزارة القاهرة الجديدة أمن القاهرة جهود التجمع التجمع الخامس سرقات وزارة الداخلية التحقيق مديرية أمن القاهرة سرقة سيارة أجهزة الأمن الجريمة خلية جرائم الأجهزة الأمنية إجراءات نيابة القاهرة الجديدة جريمة حبس المتهم نيابة القاهرة العناصر الإجرامية مديرية أمن قسم شرطة التجمع ذمة التحقيقات السرقات توصيل الأسلاك عناصر الاجرامية جرائم السرقات قسم شرطة التجمع الخامس جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة شرطة التجمع

إقرأ أيضاً:

إحالة أحمد صلاح حسني إلى المحاكمة العاجلة.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: أحالت النيابة العامة في مصر الفنان أحمد صلاح حسني إلى المحاكمة العاجلة بعد اتهامه بتحطيم سيارة موظف في منطقة التجمع.

وقررت محكمة جنح التجمع، تحديد جلسة الثلاثاء المقبل الموافق فيه 16 تموز (يوليو) الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة أحمد صلاح حسني لتسببه في تهشيم سيارة موظف بالتجمع.

وكشفت أوراق القضية، أن أحمد صلاح اصطدم بسيارة موظف أثناء سيره في منطقة التجمع، مما أسفر عن إصابة الموظف وتحطّم سيارته.

يُذكر أن أحمد صلاح حسني انتهى من تصوير أولى بطولاته في السينما، فيلم بعنوان “أوسكار عودة الماموث” بمشاركة الفنانة هنادي مهنا، والفيلم من تأليف أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، وإخراج هشام الرشيدي.

يُشار الى أن أحمد صلاح حسني خاض أولى بطولاته في الدراما من خلال مسلسل “ختم النمر” الذي قدّمه عام 2020، بمشاركة الفنانين: نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، وذلك بعد تقديمه أدواراً ثانية وثالثة في أعمال فنية عدة، أو ظهورها فيها كضيف شرف.

وتدور أحداث المسلسل حول “عمر النمر” الذي يحب “هنادي”، لكنه يتعرّض للعديد من المشاكل بسبب حبّه لها، خاصة أن والده ووالدها يتكتّمان على سرّ قديم، ويبدو أن هذا السرّ يهدّد قصة حبهما.

main 2024-07-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بالقاهرة الجديدة
  • قرار جديد ضد خادمة أجنبية سرقت مشغولات ذهبية من محل عملها بالتجمع
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة سيارة «حكومية» فى الخانكة
  • إحالة أحمد صلاح حسني إلى المحاكمة العاجلة.. ما القصة؟
  • اعترافات خطيرة لخادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة بالتجمع
  • المشدد 3 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة سيارة في الدقى
  • القبض على شخصين لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالتجمع الخامس
  • القبض على خادمة أجنبية لسرقتها مشغولات ذهبية من محل عملها بالتجمع
  • القبض على متهمين بسرقة مجوهرات من شقة بالتجمع
  • تفاصيل ضبط المتهمين بسرقة كابلات الكهرباء في القاهرة