وقف الدكتور / محمد البدوي عبدالماجد والي ولاية نهرالنيل بمباني إدارة مباحث الولاية على الإنجاز الذي حققته قوة مختصة من مباحث شرطة ولاية نهرالنيل بمداهمتها لخلية نائمة تتبع لمليشيا الدعم السريع تتألف من عشرات العناصر بعدة مواقع في مدينة عطبرة. ورافق سيادته اللواء شرطة / عبدالفتاح عثمان محمد أحمد مدير الإدارة العامة لخدمات المتقاعدين واللواء شرطة حقوقي/ سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهرالنيل بحضور العميد شرطة / الطيب محمد علي مدير شرطة محلية عطبرة والعميد شرطة / عماد صلاح الدين مدير مرور الولاية.

واستمع السيد والي الولاية لتنوير عن تفاصيل العملية قدمه المقدم شرطة/ عبدالله ابوالقاسم مدير إدارة مباحث الولاية إبتداءً بالتحريات الميدانية وجمع المعلومات وتتبعها في إطار تشديد الرقابة الأمنية إنفاذاً لقرارات لجنة أمن الولاية حيث قادت هذه الجهود إلى الوصول للمتهم الرئيسي الذي أقر بالتحري معه بإنتسابه للمليشيا وتكليفه من أحد قياداتها بالتواجد مع بقية العناصر داخل مدينة عطبرة وتنفيذ أنشطة تجسسية وإستخباراتية مع الإستعداد لساعة الصفر. وحيا د / محمد البدوي عبدالماجد والي الولاية ورئيس لجنة الأمن مجهودات الأجهزة الأمنية مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود من أجل حماية الولاية ومواطنيها باعثاً برسالة طمأنة بأن نهرالنيل ستظل صامدة بتماسك أهلها والتفافهم حول راية القوات المسلحة حتى تنجلي هذه المؤامرة التي تستهدف الوطن وسيادته وكرامة شعبه. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوصوير بمديرية امن الإسماعيلية من فك لغز العثور علي جثمان عجوز في السبعينات من العمر مقتولة بمنطقة العطارة دائرة المركز.

 وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقي مركز شرطة ابوصوير بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة من منزل أحد المواطنين بقرية العطارة، لينتقل ضباط المباحث لفحص الواقعة.

وتم التحف علي جثة السيدة القتيلة في ثلاجة المستشفى، وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لمعرفة وتحديد أسباب الوفاة، وعمل التحريات حول الواقعة وضبط الجاني.

وامر اللواء احمد عليان مدير مباحث الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز شرطة ابوصوير، لفك لغز وملابسات وتفاصيل الواقعة، لتتوصل تحريات النقباء أحمد ياسر وماجد جميل واحمد حمدى  إلي وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبتكثيف التحريات توصلو إلى وجود حفيد "سيء السلوك" وهو آخر من تواجدوا في مكان الجريمة، وبمواجهة المتهم بتحريات المباحث الجنائية اعترف بقيامه بسرقة جده بعد توصيله إلى منزله، إلا أنه اكتشف أمر سرقته لتدور مشادة بينهما دفعته للتخلص منه خنقا وإغلاق المنزل والفرار من مكان الواقعة.

وبعرضه علي النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • الخارجية السودانية تقدم توضيحات جديدة بالصور عن إستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم وتفاصيل تصفية مواطن على يد الدعم السريع
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته 25 فرش حشيش أثناء اختبائه بمزرعة بالإسماعيلية
  • الجيش السوداني يبدأ إجراءات نقل العاصمة المؤقتة من بورتسودان الى هذه الولاية
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • ولاية الخرطوم تجدد اتهاماتها للأجانب وتوجه بسرعة إبعادهم
  • القوات المسلحة والقوة المشتركة تصد هجومًا لمليشيا الدعم السريع على مدينة كلبس بغرب دارفور وتكبدها خسائر فادحة
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي