كشف الناقد الرياضي حمدي الحسيني، أسباب خسارة النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

وقال الحسيني خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن السبب الرئيسي لهزيمة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي هي رعونة لاعبي المارد الأحمر وإهدار الفرص الكثيرة، بالإضافة إلى تسرع اللاعبين ورغبتهم في التسجيل.

وأضاف، أن نتيجة المباراة لا يسأل عنها المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، الذي قدم مباراة جيدة للغاية على المستوى الفني والتكتيكي، لذا يجب عدم تسليم كولر للسوشيال ميديا.

 

وتابع: من أسباب هزيمة الأهلي أمام فلومينينسي شعور لاعبي القلعة الحمراء في قدرتهم على المكسب وتسجيل الأهداف في أي وقت، وعقب تسجيل الفريق الهدف الأول شعر لاعبو الأهلي بالتوتر.

وأوضح الحسيني خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن هناك تذبذبا في مستوى لاعبي النادي الأهلي، ولكن يظل الشناوي النجم الأول الذي يقدم مستوى ثابتا ومميزا في كل المباريات.

ولفت، إلى أن من ضمن أسباب هزيمة النادي الأهلي هي سرعة التغيرات الفنية التي أجراها مارسل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، كما أن كهربا لاعب جناح وليس مهاجم صريح، تنتظر منه تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.

ونوه الحسيني إلى أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم قوي، لذا يجب على الأهلي على التعاقد مع مهاجم قوي، لديه القدرة على استغلال أنصاف الفرص وقيادة النادي الأهلي في كافة المباريات القوية والهامة في كل البطولات.

واختتم الحسيني قائلًا: «إمام عاشور أمامه الكثير ليقدمه مع النادي الأهلي في كل البطولات، وعكس محمد هاني يقدم مع الأهلي مستوى فني كبير في المباريات الكبيرة خاصة التي يلعبها في كأس العالم للأندية».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط

قال الناقد الفني أحمد حتحوت، إنَّ مهرجان العلمين هذا العام يأتي بشكل جديد، وسيشهد فعاليات متنوعة، ناهيك عن «اللفتة الجميلة» بإظهار التضامن مع الشعب الفلسطيني، من خلال تخصيص 60% من الأرباح لصالح غزة، وضم علم فلسطين لعلم مصر في شعار المهرجان.

فعاليات لتمثيل الشعب الفلسطيني بمهرجان العلمين

وأضاف «حتحوت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، على شاشة «قناة dmc»، أنَّ أي شخص مشارك في الفعاليات بمهرجان العلمين 2024، يدعم ويساعد أهل غزة، بل أن جزء من الفعاليات مخصص لتمثيل الشعب الفلسطيني، وهناك فعالية ستكون خاصة بالفلكلور والرقص الفلسطيني.

مهرجان العلمين يعزز مكانة السياحية والفنية

أكد «حتحوت»، أنه بانطلاق الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة في صيف 2024، فإن مصر تُعزز وترسخ مكانتها السياحية والفنية على الخريطة العالمية للسياحة، موضحا أن القائمين على المهرجان خصصوا حفلة غنائية أسبوعية يحييها أبرز نجوم الغناء بالوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز