الوطن:
2024-10-02@03:19:43 GMT

«رياضة القليوبية»: متابعات مسائية مكثفة لـ33 مركز شباب

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

«رياضة القليوبية»: متابعات مسائية مكثفة لـ33 مركز شباب

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعي الإدارات الفرعية بمتابعة ميدانية مستمرة ومكثفة لمراكز الشباب على مستوى المحافظة، والتي شملت 33 مركز شباب بمختلف الإدارات الفرعية.

مراجعة العضويات بعدد من مراكز الشباب

كما شملت المتابعات مراجعة العضويات بعدد من مراكز الشباب واستيفاء السجلات المالية والإيصالات ومراجعة عوامل الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب وحمامات السباحة، حرصا على أمن وسلامة المترددين، كذلك التأكد من الالتزام وتخفيض استهلاك الكهرباء، ومتابعة حمامات السباحة والتأكد من توافر شروط الأمن والسلامة لأكاديميات السباحة وترشيد الكهرباء وغلق الإضاءة الخارجية لقاعات الأفراح وللمركز، عدا أمام الكاميرات وإقامة جميع المباريات قبل المغرب، وإغلاق إضاءة الملاعب بعد المباريات في حالة عدم الاستخدام والأمن والسلامة والأنشطة والعضوية ومستحقات الوزارة والضرائب وكسب العمل، ومواعيد فتح وغلق المركز ودواعي الأمن والسلامة وطفايات الحريق والاستعداد لموسم الشتاء تحسبا لسقوط أمطار غزيرة، وتم تدوين الملاحظات في سجل المتابعة.

وشملت المتابعة 5 مراكز شباب بكفر شكر، و4 مراكز بإدارة الخانكة، و6 مراكز بإدارة بنها، و3 مراكز بإدارة شبرا الخيمة، وقليوب 4 مراكز، و4 مراكز بإدارة طوخ، و5 مراكز شباب بإدارة شبين القناطر، ومركزين بإدارة القناطر الخيرية.

التأكيد على التزام العاملين

وتهدف المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب إلى التأكيد على التزام العاملين، وتقديم الخدمات، ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمراكز، وكذلك مراجعة الإجراءات الدفترية والإدارية وتنفيذ الأنشطة.

تأتي المتابعات بناء على تعليمات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بالمتابعات المستمرة والمكثفة على مراكز الشباب للتأكد من التزامها لتقديم أفضل الخدمات للمترددين، وذلك وفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة متابعة المراكز، لضمان التزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات لأن مراكز الشباب خدمة مجتمعية تفتح أبوابها للجميع الفئات والأعمار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية أنشطة القليوبية الشباب والریاضة الأمن والسلامة مراکز بإدارة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا

تحتضن العاصمة الرياض غدًا الثلاثاء فعاليات معرض إنترسك السعودية في نسخته الـ(6)، حتى 3 أكتوبر 2024.
ويأتي بتنظيم من المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.فعاليات معرض إنترسك في الرياضويهدف المعرض، الذي يعد أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن، إلى تلبية احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني.
أخبار متعلقة وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره"الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار

انطلاقاً من دورها في تعزيز مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحريق؛ تنظم #الهيئة_العليا_للأمن_الصناعي بالشراكة مع #الدفاع_المدني معرض #انترسك_السعودية بنسخته السادسة. pic.twitter.com/viEg5IGzJG— الهيئة العليا للأمن الصناعي (@HCIS_SA) September 27, 2024
ويهتم بالتواصل مع مزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات، بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم.
كما يضم المعرض مؤتمرًا وورش عمل ومجالًا تكنولوجيًا يركز على تأثير الابتكار في صناعة الأمن والحماية، وقمة "مستقبل الأمن والسلامة"، وقمة "التكنولوجيا والحماية من الحرائق".

مقالات مشابهة

  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • وزير العمل يكلف بالاستفادة من إمكانيات مراكز التدريب لتأهيل الشباب
  • مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان