منوعات، متسول هندي يجمع مليون دولار ويصبح الأغنى عالمياً اعرف القصة كاملة،أثارت وسائل الإعلام الهندية الكثير من الجدل بعد إعلانها عن أغنى متسول في العالم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متسول هندي يجمع مليون دولار ويصبح الأغنى عالمياً .. اعرف القصة كاملة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متسول هندي يجمع مليون دولار ويصبح الأغنى عالمياً .....

أثارت وسائل الإعلام الهندية الكثير من الجدل بعد إعلانها عن أغنى متسول في العالم  وهو بهارات جين والذي ولد في عائلة من الطبقة الدنيا، بعد أن تمكن من جمع ملايين الدولارات من خلال قيامه بالتسول في شوارع مومباي

وأوضحت صحيفة Financial Express أن بهارات جين لم يكن قادرا على متابعة تعليمه ، وقد دفعه عدم تمكنه من العثورعلى وظيفة مستقرة إلى القيام بالنزول إلى الشوارع لجنى أمواله الكثيرة من التسول.

ولفتت الصحيفة إلى أن جين يملك حوالي مليون دولار أمريكي أي حوالي 728 دولارا شهريا ويمتلك  شقة مكونة من غرفتي نوم  بجانب استئجار متجرين، مقابل ما يقرب من 364 دولارا شهريا.

أثار المتسول الجدل بامتلاك تلك الثروة، والعديد من المطالبات وذلك من قبل عائلته المستمرة  وذلك بالتوقف عن التسول لكنه يتجاهلهم ويواصل عمله في المقابل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب عالميا مع توقعات بانخفاض سعر الفائدة في سبتمبر المقبل

سجلت أسعار الذهب عالميا تراجعا كبيرا خلال التعاملات الحالية اليوم الإثنين تقدر بـ11 دولارا للأوقية، وجاء ذلك عقب اتجاه المستثمرين لجني الأرباح بعد أن وصل سعره لأعلى مستوى في أكثر من شهر في الجلسة السابقة بفعل تزايد الرهانات على خفض أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر.

وأظهرت بيانات اقتصادية أمريكية خلال نهاية الأسبوع الماضي أنَّ معدل البطالة بلغ أعلى مستوى في عامين ونصف عند 4.1%، مما يشير إلى ضعف سوق العمل الأمريكي.

المستثمرين يجنون الأرباح من الذهب

وأشار عدد من المحللين الاقتصاديين في موقع «إنفيستينج» إلى أنَّ المستثمرين اتجهوا لجني الأرباح من الذهب خاصة عقب ارتفاع أسعاره بشكل كبير نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما أدي إلى تراجعه الأن نتيجة زيادة المبيعات.

وتتوقع الأسواق انخفاض سعر الفائدة في سبتمبر من قبل الاحتياطي الفيدرالي، وفقًا لأداة متابعة الفائدة الأمريكية، مع توقع المتداولين احتمالية تزايد خفض أسعار الفائدة للمرة الثانية في ديسمبر.

ويؤدي انخفاض أسعار الفائدة إلى تقليل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك التي لا تدر عائدا، ما يخفض الأسعار فيجعل الذهب منخفضا في الظروف الطلب الطبيعية، عززت أسعار العقود الآجلة للذهب من مكاسبها خلال تعاملات، يوم الجمعة، مع تقييم تباطؤ سوق العمل في أمريكا وارتفاع معدل البطالة خلال يونيو، لتواصل أسعار المعدن الأصفر مكاسبها للأسبوع الثاني على التوالي.

وانخفضت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 2380 دولار للأوقية، مقابل 2391 دولار، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 2390.75 دولار، وعلى الجانب الآخر، يرتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.10% إلى 104.647 نقطة.

مقالات مشابهة

  • نادى القصة يُعلن عن جائزة "الكاتب الصغير".. اعرف شروطها
  • ارتفاع أسعار الفضة عالميا مع ترقب لبيانات التضخم
  • الذهب يعوض خسائره ويرتفع عالميا مع ترقب مستجدات «الاحتياطي الفيدرالي»
  • فيلم اللعب مع العيال يجمع نصف مليون جنية أمس
  • تذبذب في أسعار القهوة عالميا.. اعرف التفاصيل
  • رجل هندي يعض ثعبانا حتى الموت.. ما القصة؟
  • تراجع أسعار الذهب عالميا مع توقعات بانخفاض سعر الفائدة في سبتمبر المقبل
  • 4 مشروعات بـ100 مليون دولار.. اعرف خطة تحالف «سيجنفاي فليبس وجيلا» للعمل في مصر
  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة)