كتبت- داليا الظنينى:

كشف الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الوفد، عن كواليس لقائه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، في قصر الاتحادية.

وقال "يمامة" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، الثلاثاء: "كانت هناك دعوة وحسن استقبال من الرئيس السيسي"، موجها الشكر للرئيس السيسي على هذه الدعوة الكريمة.

وأوضح أن الانتخابات الرئاسية لم تكن بين أشخاص، وإنما بين 3 أحزاب.

وأضاف يمامة: "قلت للرئيس ترتيبي في نتائج انتخابات الرئاسة كان الأخير، بسبب أن الوفديين المنتمين لحزب الوفد لهم رؤية سياسية في هذه المرحلة تتمثل في ضرورة استمرار الرئيس السيسي"، مؤكدًا أن ملايين الوفديين انتخبوا الرئيس السيسي، ورغم إعلانهم لذلك لم يعتب عليهم، ولولا وجود السيسي لكان هناك ترتيب آخر.

وتابع: "قلت للرئيس السيسي، أنه بعد ثورة ٣٠ يونيو وموقفه من الإرهاب واستقرار الدولة وانحيازه للشعب حجز مقعده في التاريخ".

وأشار إلى أن الرئيس السيسي استمع لبرنامجه إجمالا ووجهات النظر المختلفة وكان بشوشًا في حديثه مع المرشحين السابقين، لافتًا إلى أن السيسي استمع لوجهات النظر المختلفة وكنا متفقين على أن هدفنا هو مصر واستقرار الدولة والتنمية.

وتابع يمامة: حزب الوفد سيبحث عن كوادر مميزة، وأسماء قادرة على التواجد في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن الرئيس السيسي تحدث معه عن ضرورة أن يكون لهم دور في المشاركة في الحياة السياسية من أجل مصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

رئيس الوزراء يلتقي وفد مؤسسة التمويل الدولية لمتابعة مستجدات برنامج الطروحات

رئيس الوزراء يلتقي رؤساء اللجان النوعية بالبرلمان.. ماذا حدث؟

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة الدكتور عبد السند يمامة حزب الوفد الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل.

محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو) تفاصيل الاتصال 

وشدد الرئيس السيسي ونظيره الصومالي على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، مؤكدين حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن بما ينعكس إيجابا على القرن الأفريقي وشعوبه.

وفي الإطار ذاته أكد الرئيس السيسي، على حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)
  • السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • عاجل| مدبولي يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن العملة الصعبة
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • الغلاء ومستوى المعيشة.. رئيس حزب الوفد: هذه مطالبنا من الحكومة الجديدة