حسم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، تأهله إلى نهائي كأس العالم للأندية عقب فوزه على أوراوا الياباني بثلاثية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة 24 ساعة


وضرب الفريق الإنجليزي موعدًا مع فلومنينيسي البرازيلي في نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل ، على أن يلاقي الأهلي فريق أوراوا على برونزية البطولة اليوم ذاته.


وحملت ثلاثية السيتي توقيع كل من ماريوس لاعب الفريق الياباني في الوقت البديل للشوط الأول بالخطأ في مرماه ، ماتيو كوفاتتشيتش عند الدقيقة 52 ، برناندو سيلفا في الدقيقة 59.

وفد الأهلي يتابع اللقاء 

كان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،قد  كلف وفدًا من الجهاز الفني للفريق بحضور المواجهة من الملعب. 

وكلف كولر مساعديه سامي قمصان وكارلوس برينجر، ومعهم ياسين الميكاري محلل الأداء، بحضور المباراة من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وقام مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة، حيث سيواجه الأهلي الخاسر من الفريقين في المباراة القادمة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية.
وكان الفريق قد خاض مرانه مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة القادمة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ملعب الجوهرة المشعة نهائي كاس العالم للاندية كأس العالم للأندية ماريوس فلومنينيسي الأهلى برونزية الميدالية البرونزية

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا