شهدت جامعة أسيوط ختام النشاط الرياضي لكرة القدم بالمدينة الجامعية للطلاب، بمباراة بين فريقي الوحدتين السكنيتين (أ)، و(س)، بملاعب المدينة الجامعية، بحضور الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وذلك بهدف تعزيز روح المنافسة الصحية وتنمية مهاراتهم الرياضية

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص جامعة أسيوط على توفير كافة سبل الدعم والتأهيل لأبنائها الطلاب، وترسيخ فكرة المشاركة لديهم في جميع مجالات الأنشطة الطلابية سواء علمية أو فنية أو ثقافية أو رياضية أو جوالة، وتدعيم التواجد الطلابي في جميع المحافل سواء محليا ودوليا لرفع اسم الجامعة عاليا في المجالات المختلفة، مشيرًا أن المنافسات التي يتضمنها النشاط، تهدف إلى تعزيز قيم التنافس الشريف بين الطلاب، وإطلاق طاقاتهم، لبناء شخصية متوازنة للطلاب.

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى إلى حرص إدارة الجامعة على ممارسة الطلاب للنشاط الرياضي لتحقيق وإشباع ميولهم في ممارسة هذه الأنشطة المفيدة، التي ترمي للترويح الهادف عن الطلاب والاستفادة المثلى من أوقات الفراغ، وتقوية التواصل بين الطلاب، وتعزيز روح العمل الجماعي، واكتساب الأخلاق الرياضية العالية، بما يعزز ثقافة الحوار واحترام الآخرين، والتنافس الشريف، وهي قيم اجتماعية أساسية لاستقرار المجتمع وتنميته.

شهد الختام حضور محمود عنتر مدير عام المدن الجامعية، وعماد محمد سيد مدير المدينه الجامعية، وعلاء محمد أمين مدير رعاية شباب المدن الجامعية طلاب، وعدد من رؤساء الوحدات السكنية والعاملين بها، والطلاب المقيمين بالمدن الجامعية.

جدير بالذكر أن فريق الوحدة السكنية (س)، حصل علي بطولة المدن لكرة القدم، وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما قام نائب رئيس الجامعة بتفقد صالات الانشطة بملاعب المدن الجامعية

وشهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الوحدتين السكنيتين (أ) و(س)، مستوى عالٍ من الأداء والتنافس بين اللاعبين. وقدمت الفرق عروضًا رياضية مميزة، حيث استطاعت كلا الفريقين تقديم أداء جيد ومستوى فني متميز.

وعبر الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، عن سعادته بالمستوى العالي الذي قدمه اللاعبون في المباراة. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل جميع اللاعبين والفرق التي شاركت في النشاط الرياضي. وأكد أن هذه المباريات تعزز روح التعاون والانتماء للجامعة بين الطلاب.

وفي ختام النشاط الرياضي، تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية من قبل الدكتور أحمد المنشاوي والدكتور أحمد عبد المولى. وقد عبر الفائزون عن سعادتهم وفخرهم بهذا التكريم، وأعربوا عن تقديرهم لأهمية النشاط الرياضي في حياتهم الجامعية.

ويشتهر نشاط كرة القدم في جامعة أسيوط بكونه فرصة للطلاب للتعبير عن مواهبهم الرياضية وتطوير مهاراتهم، وتكوين صداقات جديدة وبناء علاقات اجتماعية قوية. وتعد هذه الفعاليات الرياضية جزءًا أساسيًا من رحلة الطلاب الجامعية، حيث تساهم في تنمية الشخصية وتحسين اللياقة البدنية والصحة العامة.

وبهذا الاختتام الناجح، تأكدت جامعة أسيوط على استمرار تقديم الدعم للنشاطات الرياضية للطلاب. وستعمل الجامعة على تنظيم مزيد من الفعاليات والمباريات في المستقبل، بهدف تعزيز الروح الرياضية وإشراك أكبر عدد من الطلاب في نشاطات مختلفة.

جانب من المباراة جانب من المباراة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط النشاط الریاضی المدن الجامعیة الدکتور أحمد جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة

 شهد  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة؛ اليوم الأربعاء  فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين من كلية الفنون الجميلة 2023/ 2024، والتي شملت أقسام: الديكور والتصوير، والجرافيك، والعمارة، النحت وتستمر فعاليات المعرض خلال الفترة من 2-10 أكتوبر 2024 م 
بحضور  الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على كلية الفنون الجميلة، الدكتور وليد الطنطاوي الأمين المساعد للتعليم والطلاب.
وأشاد  الدكتور شريف يوسف خاطر، بالمستوى المتميز للأعمال الفنية والإبداعية لطلاب وطالبات كلية الفنون الجميلة، مما يعكس تمتع الطلاب بمستوى رفيع من الإبداع المقرون بالعلم الذي تلقونه بالكلية طوال سنوات الدراسة، مؤكدًا حرص الجامعة على فتح المسارات أمام الطلاب للتعبير عن الطاقات الكامنة لديهم، واكتشاف مواهبهم وابداعاتهم ودعمها وتنميتها.
وأكد  الدكتور محمد عبد العظيم، أهمية مشروعات التخرج، والذي يظهر فيه محصلة العملية التعليمية وما اكتسبه الطالب من نواتج تعلم علي مستوى الأقسام المختلفة علي مدار سنوات الدراسة، مقدما الشكر والتقدير لإدارة الجامعة لدعمها الكبير لأعمال المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير  لأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمشرفين على المشروعات لمجهودهم الكبير وتشجيع وإرشاد الطلاب بشكل علمي أكاديمى، للوصول لهذا المستوي المتميز الذي ظهرت عليه مشروعات الطلاب.


الجدير بالذكر أن المعروض الفني مفتوح أمام الجمهور بدءا من اليوم 2 أكتوبر حتى يوم 10 أكتوبر.

جانب من المعرض 1000398007 1000398015 1000398019 1000398027 1000398023 1000398017 1000398011 1000398021 1000398025

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات أوائل الخريجين بفنون جميلة جامعة المنصورة
  • بتجميل المنشآت وتعريف الطلاب الجدد بـQR code.. انطلاق فعاليات الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر اليوم
  • اليوم.. بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • جامعة قناة السويس تُنظم لقاءات تعريفية للطلاب الجدد