شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة طفلتين وإصابة إمرأتين وطفلة باختناق دخان في المحويت، واوضح مصدر أمني nbsp;الى انه تم احراق مخلفات المواشي في موقد بغرض طرد النامس من المنزل الأمر الذي أدى الى انقطاع الأوكسجين مخلفاً وفاة طفلتين .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة طفلتين وإصابة إمرأتين وطفلة باختناق دخان في المحويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة طفلتين وإصابة إمرأتين وطفلة باختناق دخان في...

واوضح مصدر أمني  الى انه تم احراق مخلفات المواشي في موقد بغرض طرد النامس من المنزل الأمر الذي أدى الى انقطاع الأوكسجين مخلفاً وفاة طفلتين في عمر الزهور.

ودعت مصلحة الدفاع المدني الى عدم استخدام المواقد والمباخر أثناء فترة النوم لأي سببٍ من الأسباب مع الأخذ بعين الإعتبار ترك تهوية مناسبة أثناء الإستخدام اليومي الإعتيادي حتى لا يتسبب ذلك في كارثة وما لا يحمد عقباه، وحفاظاً على الأرواح والممتلكات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل باختناق في حريق مخزن لشركة أديداس

أصيب عامل بحالة اختناق في حريق التهم مخزناتابع لشركة أديداس، بمنطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من العقار رقم 13 بشارع المعهد الاشتراكي، بجوار الميرلاند.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداده إلى باقي المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بالطابق الأرضي بعقار مكون من 8 طوابق، وحاصرت القوات ألسنة اللهب، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وبينت المعاينة أن الطابق المندلع داخله النيران مستخدم مخزنًا تابع لشركة أديداس.

ونتج عن الحريق إصابة عامل بحالة اختناق، وتفحم محتويات المخزن، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقرير واف حول سبب نشوبه.

اقرأ أيضاً«أرعبت ابنتها للتربح ماليا».. حقيقة فيديو انتحار سيدة على «التيك توك»

«حشيش بـ 12 مليون جنيه».. سقوط إمبراطور الكيف في الإسكندرية

«تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل باختناق في حريق مخزن لشركة أديداس
  • وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث مرور ببسكرة
  • وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث مرور في بسكرة
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرون في حادث مروري مروع في مسور بمحافظة عمران (صور)
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • المسيلة: حالة وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث مرور
  • النعامة: وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور
  • وفاة وإصابة 12 شخص بينهم نساء بعد سقوط سيارتهم في طريق المحابشة - عبس محافظة حجة
  • وفاة شخص وإصابة 2 آخرين في حادث مرور بسطيف
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بولاية المسيلة