تواصل  نيابة الأموال العامة ، الاستماع  لأقوال  صيدلي وصيدلانية متهمين بقيامهما بغسـل 21 مليون جنيه من مديونية مستحقة عليهما لإحدى شركات تجارة الأدوية في القاهرة وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

غسلوا 60 مليون جنيه.. الأموال العامة تضبط مديري شركتي استيراد وصرافة الأموال العامة تطلب تحريات المباحث في اتهام مدير أبنية تعليمية بالنصب على المواطنين كان هدفنا الربح السريع .

.أقوال صيدلي وزميلته متهمين بغسل 21 مليون جنيه 

وفي بداية التحقيق أنكر المتهمان الاتهامات الموجهة إليهم من قبل النيابة ولكن عند مواجهتهما بالتقارير البنكية والإيصالات الخاصة بمحل الجريمة وكذلك مواجهتهما بالتحريات الأولية اعترفا بارتكاب الواقعة  قائلين “ حاولنا نجمع فلوس من الأدوية والشركات ولكن خلينا تجارتنا في العقارات والسيارات بفلوس تجارة الأدوية ، وكان القصد الربح السريع وعلشان ما حدش يسألنا عن فلوس تجارة الأدوية عملنا عقود بأسماء ناس من أهلنا تثبت ملكيتهم للعقارات والسيارات دي”.

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (صيدلى وصيدلانية "لهما معلومات جنائية") لإمتناعهما عن سداد المديونية المستحقة عليهما لإحدى شركات تجارة الأدوية مما مكنهما من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية. 

وكشفت التحقيقات محاولتهما غسل تلك الأموال وإخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الشركات - شراء الوحدات السكنية والسيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المتهمين  من حصيلة نشاطهما الإجرامى بـ 21 مليون جنيه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجارة الأدوية القاهرة نيابة الاموال العامة الأموال العامة تجارة الأدویة ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ش حملات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون شهادات مزورة.. الداخلية تضبط كيانا تعليميا بدون ترخيص بالأزبكية العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل الداخلية تقبض على 5 تُجار مُخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 7 مليون جنيه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين غسلوا 100 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • ضبط شخصين بتهمة تزوير محررات رسمية للنصب على المواطنين بالقاهرة
  • سقوط تجار الأخضر.. «الداخلية» تضبط 18 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • الداخلية تضبط قضايا اتجارعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • غسلوا 100 مليون جنيه من المخدرات.. ضبط تشكيل عصابي بجنوب سيناء
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه
  • شهادات دراسية مضروبة تقود مدير كيان تعليمي بالزيتون للتخشيبة