بوابة الفجر:
2024-06-27@14:11:08 GMT

غزل المحلة يواجه دجله في لقاء مصيري

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

يستضيف غزل المحلة بقيادة "حسام عبدالعال" نظيره وادي دجله في الخامسة مساءً "الأربعاء" باستاد غزل المحلة ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة لدوري المحترفين في مواجهة مثيرة يبحث فيها زعيم الفلاحين كسر سلسلة التعادلات ومصالحة جماهيره وضمان الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول الترتيب، فيما يبحث وادي دجله أستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة أمام حرس الحدود في أخر اللقاءات والعودة للدخول في صراع المنافسة على صدارة جدول الترتيب.

يدخل غزل المحلة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (22) نقطة جمعهم من الفوز في (6) مباريات على أبو قير للأسمدة والاتصالات (2-0) والقناة ولاڤيينا والمقاصة (2-1) وجمهورية شبين (1-0) وتعادل الفريق في (4) مباريات أمام راية وطنطا (0-0) ومكادي وحرس الحدود (1-1) وتلقى الفريق المحلاوي هزيمتين أمام أسوان (0-2) وبترول أسيوط (1-0)، أحرز الفريق (13) هدف واستقبلت شباكه (8) أهداف.

فيما يدخل وادي دجله اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (21) نقطة جمعهم من الفوز في (5) مباريات على مصر المقاصة وبروكسي والنجوم (2-1) والنصر للتعدين (3-0) ودكرنس (3-1)، وتعادل الفريق الدجلاوي في (6) مباريات أمام راية الرياضي وبتروجيت وأبو قير للأسمدة (1-1) وطنطا والسكة الحديد وجمهورية شبين (0-0) وتلقى الفريق هزيمة واحدة أمام حرس الحدود (1-2)، أحرز الفريق (16) هدف واستقبلت شباكه (9) أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة مظاليم المظاليم وادي دجلة دجلة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، رفض مجلس الإدارة خوض مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الأهلي على أرضية استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من المسابقة المحلية.

و قد قال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "مطالبنا كما هي في البيان الأول بعد مباراة المصري ولم تتحقق المطالب وبناءًا عليه لن نخوض مباراة القمة غدًا".

وتابع: "كانت هناك جلسة مغلقة مع وزير الشباب والرياضة وهذه ثاني جلسة وليست الأولى، كل ما حدث أن المطالب لم تتحقق، ولم يتم الموافقة على مطالب نادي الزمالك بالكامل".

وبسؤاله "ماذا عن لائحة العقوبات التي من الممكن أن تتوقع ضد الزمالك؟"، أجاب: "لكل حدث حديث، عندما نتخطى هذه الفترة سنعلن عن موقف الزمالك فيما هو قادم".

وحول موقف الزمالك من خوض مباريات أخرى بعد مباراة الأهلي، أوضح: "هذا سيعلن عقب الأجتماع المقبل لمجلس إدارة نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • شبانة: أحداث مؤسفة في لقاء سبورتنج والحدود تستوجب عقوبات قوية
  • شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية
  • عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Slovenia مباراة انجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي
  • موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 اليوم.. أبرزها لقاء البرازيل وكوستاريكا
  • أزمات الصرف الصحي بالغربية أمام طاولة إسكان البرلمان.. غدًا
  • كلامٌ غير عادي من برّي: لبنان أمام شهر مصيري والوضع ليس مُطمئناً
  • نبيه بري لـRT: لبنان أمام شهر مصيري والوضع غير مطمئن.."أمل" ستقاتل أمام "حزب الله" إذا توغلت إسرائيل
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا