صحيفة الخليج:
2024-09-29@05:40:28 GMT

إزاحة الستار عن لوحة «5 نجوم» بشرطة رأس الخيمة

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

إزاحة الستار عن لوحة «5 نجوم» بشرطة رأس الخيمة

أزاح اللواء سالم الشامسي، وكيل وزارة الداخلية بالإنابة، الستار عن لوحة (5) نجوم لمراكز الخدمة بإمارة رأس الخيمة (مركز شرطة المدينة الشامل ومركز خدمات المرور والترخيص ومركز شرطة المعمورة الشامل ومركز شرطة الرمس الشامل)، وذلك ضمن نتائج تصنيف قنوات الخدمة في الحكومة الاتحادية لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لعام 2023 والذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله».

ورافق اللواء الشامسي كل من: العميد جمال أحمد الطير، قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة، والعميد ناصر خادم الكعبي، مدير عام السعادة بوزارة الداخلية، وسالم باليوحة المهيري، مدير إدارة تقييم الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء والمديرين العامين ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة بشرطة رأس الخيمة،

وأكد اللواء الشامسي، أن هذا التميز استمرار للنجاحات المتحققة ودليل على استدامة مسيرة التميز والريادة ونسعى لتقديم المزيد من الجهد وصولاً لاستدامة التطوير والتحديث.

بينما قال العميد جمال الطير، إن مسيرة الريادة بوزارة الداخلية تأتي بدعم ومتابعة القيادة الشرطية وحرصها على تقديم كافة الممكنات للإدارات والقطاعات الشرطية وتمكينها لتحقيق المزيد من المنجزات الحضارية وتقديم الخدمات الشرطية ذات المستوى العالي من الكفاءة والتميز لتعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي من خلال منظومة من العمل التكاملي وتقديم خدمات ريادية واستباقية تعزز رضا المتعاملين والمجتمع.

وقال العميد ناصر الكعبي، إننا نشهد نتائج مشرفة للمراكز الشرطية التي تقدم خدمات شرطية ذات جودة عالية للمجتمع مستندين إلى توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة ونهجها في تقديم خدمات محورها الإنسان ووفق أفضل المعايير العالمية وذات رؤى تطلعية تتبنى أفضل الممارسات والتقنيات الذكية نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة رأس الخيمة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي

أطلقت وزارة المالية في دولة الإمارات عدداً من الخدمات الفورية المستندة على التقنيات الحديثة ومنها الذكاء الاصطناعي، ضمن مساعيها لاختصار رحلة المتعاملين وتصفير البيروقراطية.

وأكدت فاطمة يوسف النقبي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة في الوزارة نجاح الوزارة خلال رحلة تصفير البيروقراطية في تقليص متطلبات ومدة الحصول على خدماتها، إذ بات بعضها لحظياً مباشرة بعد أن كان يتطلب عدة أيام أو عدة ساعات سابقاً، فيما أصبحت عدة خدمات تنطوي على صفر مرفق أو مستند.
وأوضحت النقبي في تصريحات لها أن بعض الخدمات التي تنطوي على ارتباط مع أطراف متعددة، باتت تتم عن طريق منصة واحدة تدمج الكثير من الخدمات التي كانت متشعبة في أكثر من جهة.
ونوهت إلى إدخال تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتوفير تجربة سلسة وسهلة وفورية ودقيقة دون تدخل بشري، وقالت: "بدأ نشاط وزارة المالية في هذه المسألة مع الجلسة الأولى من مبادرة مجالس المتعاملين، التي هدفت إلى سماع أراء المتعاملين، ورؤيتهم للتجربة مع خدمات الوزارة، ومقترحاتهم لتطوير الخدمات، ثم جاءت الجلسة الثانية من أجل تقصي آرائهم حول الحلول المقترحة من الوزارة، وكان في غاية الأهمية كونه يعكس ما إذا كانت الخطوات التي يتم اتخاذها على المسار الصحيح، وجاءت استجابة المتعاملين إيجابية من خلال ملاحظات قيمة".
وأوضحت أن الوزارة استعرضت في الجلسة الثالثة من المبادرة مع المتعاملين نتائج العملية كاملة، لافتة إلى أن الجلسة تعد ختاماً لهذه السلسلة من المجالس، لكنها لن تكون الأخيرة، كون اللقاءات مع المتعاملين؛ نهجاً تتبعه الوزارة إيمانا منها بأن دورهم رئيسي في عمليات التطوير كافة.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون
  • الداخلية تنفى تواصل ضابطة شرطة مع مواطن خارج البلاد
  • «المالية» تطلق خدمات فورية ضمن مسيرة تصفير البيروقراطية
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • «لفترة محدودة».. 5 خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية
  • غرفة مقدمي الرعاية الصحية باتحاد الصناعات تستعد لمناقشة فرص الاستثمار
  • شرطة دبي تحجز 11 مركبة ارتكب سائقوها أعمال فوضى وضجيج وإزعاج
  • شرطة دبي تحجز 11 مركبة تسبب سائقوها في فوضى
  • 4000 مشارك في ملتقى البراحة بشرطة دبي
  • "الاتصالات" يعلن مواعيد العمل الشتوية لمنافذ بيع الخدمات