أجرى المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة، جولة تفقدية لوحدة مرور دمياط الجديدة؛ لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد خلف الله، في بيان صحفي، اليوم، أن الزيارة تهدف إلى توفير الدعم لوحدة المرور، للعمل على تطوير الخدمات، لتواكب أعمال التطوير، وتشمل كاميرات المراقبة الداخلية بأقسام الوحدة، وساحات انتظار المواطنين، وأقسام التراخيص والفحص والأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار توفير الخدمات المقدمة لسكان المدينة.

وأوضح رئيس جهاز دمياط الجديدة، أنهم يجرون دورا فعالا بالتنسيق الدائم بين إدارات الجهاز المختصة، ووحدة المرور في انضباط الحالة المرورية بالمدينة، والتصدي بكل حزم لمخالفة خطوط السير في المدينة وانتظامها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جهاز دمياط الجديدة جهاز دمياط الجديدة دمیاط الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق

قام محافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة بجولة ميدانية موسعة داخل مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق بشوارع ومدن المحافظة بهدف تحقيق السيولة المرورية وتحسين الرؤية البصرية وإضفاء المظهر الحضاري للمحافظة.


وشملت جولة المحافظ تفقد منطقة البحاروة بحي المطار حيث وجه المحافظ بتنفيذ أعمال رصف طريق السوالم المتفرع من طريق المطار والذي يربط طريق المطار وصولا إلى مقر حي المطار، كما استجاب المحافظ لمطالب المواطنين بالمنطقة لعمل عداية مشاة على الترعة العالية المستجدة بالمنطقة للربط بين جانبي الترعة للتسهيل على المواطنين، كما استمع المحافظ إلى مطلب ومناشدة الأهالي بعدم إغلاق بوابة تابعة لوزارة الأوقاف بمقابر المسلمين بطريق المطار، حيث وجه المحافظ بمخاطبة وزارة الأوقاف لعدم غلق البوابة تسهيلا على المواطنين.
وخلال جولة المحافظ بمنطقة منشأة العماري وجه المحافظ بأخذ عينة عشوائية من مياه الشرب وتحليلها بمعامل وزارة الصحة للتأكد من مدى صلاحيتها، وضمان جودة مياه الشرب المنتجة، كما وجه محافظ الأقصر خلال الجولة بعمل دراسة لاستكمال تغطية ترعة منشأة العماري حتى مقر الفرقة 15.


كما تفقد المحافظ منطقة طريق ترعة جنابية الكرنك الشرقية أسفل محور سمير فرج حيث وجه المحافظ بالتنسيق بين هيئة الطرق والكباري ومديرية الطرق ومديرية الري لعمل توسع بالمنطقة وبملف الطريق لتحقيق السيولة المرورية والمحافظة على الأرواح.


كما قام المحافظ  بالمرور على طريق مصرف العشي لمعاينة بعض آثار الانهيارت الموجودة بالطريق بجانب المصرف وكذلك تم المرور على طريق كوبري الستين المتفرع من طريق مصرف العشي الذي يعاني من بعض الانهيارات المشابهة حيث وجه المحافظ بالتنسيق بين مجلس مدينة الزينية ومديرية الطرق ومديرية الري لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الانهيارات الموجودة بالطريقين.


كما قام المحافظ بتفقد الطريق الزراعي الشرقي من كمين يسى حتى كمين منشاة العماري حيث وجه تعليمات بعمل الدراسة اللازمة بالتنسيق بين هيئة الطرق والكباري ومديرية الري وتكليف أحد المكاتب الاستشارية لمعالجة بعض الانهيارات بالطريق الموجودة بجانب الترعة ورفع كفاءة الطريق وتحسين الرؤية البصرية وإضفاء المظهر الحضاري للطريق.


رافق محافظ الأقصر خلال الجولة، رئيس مدينة الأقصر اللواء علي الشرابي، واللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، والمهندسة رقية حماد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، والمهندسة إلهام شيباني مدير مديرية الطرق بالأقصر، والمهندس صالح إبراهيم مدير مديرية الرى بالأقصر، وحجازي النحاس نائب رئيس مدينة الزينية، وممثل الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.

 

IMG-20240918-WA0090 IMG-20240918-WA0089 IMG-20240918-WA0087 IMG-20240918-WA0086 IMG-20240918-WA0085 IMG-20240918-WA0083 IMG-20240918-WA0084 IMG-20240918-WA0082 IMG-20240918-WA0081

مقالات مشابهة

  • «أكتوبر الجديدة»: إنشاء 90 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» غرب المطار
  • رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي   
  • محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق
  • الكتائب: لوحدة في الانتماء إلى لبنان دون غيره
  • تفاصيل لقاء رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة مع ساكني دار مصر
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • محافظ دمياط: مبادرة «بداية» تستهدف بناء شخصية الإنسان المصري
  • حقوق الإنسان تطمئن على أوضاع الموقوفين بشرطة الظاهرة
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى