رثت الفنانة ناهد السباعي والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، حيث نشرت مجموعة من أبرز الصور التى جمعتها مع والدتها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وكتبت ناهد السباعي على الفيديو ، معلقة: "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".. و"بشر الصابرين" و"جزآهم بما صبروا جنة وحريرًا"، و"المبطون شهيد".

أطلقت عليها لقب الهانم وكانت تلعب معها الطاولة.. سبب تعلق ناهد السباعي بوالدتها|شاهد بعد وفاتها.. صورة نادرة للراحلة ناهد فريد شوقي مع والدتها هدى سلطان|شاهد بمشاركة ميدو عادل| رانيا فريد شوقي تكشف عن أحدث أعمالها المسرحية.. فيديو الحاجة دي تتعب نفسية أي راجل.. ناقد يكشف سبب طلاق شيرين وحسام حبيب

ووجهت ناهد السباعي رسالة إلى والدتها الراحلة من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام خلال الأيام الماضية.

وكتبت ناهد السباعي، "حبيبتي و امي و صحبتي و بنتي و كل حياتي اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكــــرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس". 

عزاء ناهد فريد شوقي

وأقيم عزاء ناهد فريد شوقي بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء وكان من ضمن الحضور الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وسيد رجب والمنتج أحمد السبكي وخالد زكي ومحمد أبو داوود .
كما حضر هشام ماجد ودينا وفيدرا وداليا البحيري ودنيا عبد العزيز وزوجها ومادلين طبر ونرمين الفقي وإيمان العاصي.
  وغابت ناهد السباعي عن حضور جنازة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بسبب عدم قدرتها على اللحاق بموعد دفن الجثمان لتواجدها خارج مصر.

 

وودعت الفنانة ناهد السباعي، لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي بمنشور مؤثر على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت: “وداعاً للفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف سيبتيني لوحدي يا ماما مفيش حاجة ليها معنى من غيرك انتي عمري وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي ناهد فرید شوقی ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها على المسرح، نبأ زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. وأطلت كرم بفستانها الأبيض خلال حفلتها الأخيرة في رومانيا، وخاطبت الجمهور بالقول: "رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير.. غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

???? الفنانة نجوى كرم من حفلها بـ رومانيا تعلن رسمياً خبر زواجها من رجل الأعمال الأماراتي عُمر الدهماني ???? ، ألف مبروكـ ????????:

" هذا الفستان بيعنيلي كثير لأنة أنا بحب اللون الأبيض ، وهذا اللون كان بـ حفل زفافي ????وهذا الفستان بـ الذات " pic.twitter.com/zmIx8VCnkQ

— عـطـر الـقـلـم ????️????????????????????️ (@coMQHLlMvWIa4wI) June 29, 2024
وحسمت كرم تكهنات الجمهور والشائعات التي انتشرت منذ مدة، حول زواجها من الدهماني، على الرغم من أنها لم تعلن صراحةً، هوية عريسها خلال الحفل، فإعلانها بهذا الشكل، وعدم ردها على الشائعات طيلة الفترة السابقة، جعلت الجمهور يتأكد من هوية العريس.

وبهذا الإعلان، تدخل نجوى كرم للمرة الثانية في القفص الذهبي، بعد زواجها الأول من المنتج يوسف حرب، الذي لم يدم طويلاً وانتهى بالطلاق دون أن يثمر عن إنجاب الأطفال.

واستقبلت نجوى، عاصفة من المباركات والاحتفاء من جمهورها بعد إعلان الخبر، وبدت مرتاحة لزواجها الثاني، بعد فشل زواجها السري الأول الذي لم تعلن عنه إلا بعد الطلاق.

وتحاول نجوى كرم دائمًا، الابتعاد بحياتها الخاصة عن التداول عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، ولكن الجمهور لا يزال بانتظار المزيد من التفاصيل حول موعد حفل الزفاف والتصريح باسم العريس بشكل صريح.

ويندرج حفل الفنانة نجوى كرم في رومانيا، ضمن جولة من الحفلات الغنائية شملت حتى الآن مهرجان موازين في المغرب، وحفلًا على مسرح "أوبر هاوزن" في ألمانيا، وشملت حفلًا في السويد.

وخلال عطلة عيد الأضحى، أعلنت كرم عن ألبومها الجديد بالتعاون مع "روتانا"، وطرحت الأغنية الأولى منه وهي بعنوان "تعا نقعد"، كلمات وألحان عماد شمس الدين وتوزيع هادي شرارة وإخراج بيار خضرا، ولا يزال الجمهور ينتظر طرح الألبوم كاملاً.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • "التنمية المحلية" تكشف الاستثناءات من المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية (فيديو)
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية