كشف الفنان ياسر عزت عن رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي وعن أزمة الذكاء الاصطناعي، بطولة الفنان أحمد داوود، والذي تصدر المركز رقم 1 في المشاهدات منذ بداية عرض حلقاته على قناة  ON ومنصة  Watch it.

 

وصرح الفنان ياسر عزت لـ “الفجر الفني” عن رأيه في أزمة الذكاء الاصطناعي، قائلًا: “الذكاء الاصطناعي كارثة مش عارف هيودينا على فين، خايف أن مهنة التمثيل تنقرض أصلًا من أول كتابة السيناريو لحد التمثيل.

. ممكن نعمل فيلم كامل بالذكاء الاصطناعي فـ ربنا يستر”.

 

أما عن مواقع التواصل الاجتماعي ورقابتها عن الفنان، علق ياسر قائلًا: "مواقع التواصل الاجتماعي بتمثل رقابة على الفنان، لأن في الآخر رد فعل الجمهور بيوصل للفنان، والسوشيال ميديا خلت الـ 100 مليون اللي بيتفرجوا كلهم نقاد، وكل واحد بيقول رأيه، أعتقد أن لازم الفنان يعمل لها حساب بس في نفس الوقت متبقاش هي اللي مسيطرة عليه، لأن ساعات بيكون في حملات موجهة.

 

مسلسل “زينهم” 
 

ويعرض للفنان أحمد داود حاليًا مسلسل " زينهم" والذي تصدر المركز رقم 1 في المشاهدات منذ بداية عرض حلقاته على قناة  ON ومنصة  Watch it، ويعد أول بطولة مطلقة لـ أحمد داود في الدراما التليفزيونية، والمسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، سلوى محمد على.

 

قصة مسلسل “زينهم”

 

مسلسل “زينهم” يمزج بين الإثارة والتشويق من جانب وبين الكوميديا الخفيفة، المسلسل يدور في إطار اجتماعي، يعمل على حل ألغاز مجموعة من القضايا الغامضة التي واجهها أحد الأطباء أثناء مسيرته المهنية، وحاول من خلالها كشف غموض الجريمة في كل قضية، اعتمادًا على أصول وقواعد الطب الشرعي العلمية، ما جعل المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة.

 

مواعيد عرض مسلسل زينهم


ويتم عرض مسلسل زينهم على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد عرض المسلسل في الساعة 2 صباحًا، ويعاد عرضه في اليوم التالي في تمام الساعة 12 مساءً، كما يتم اعادة عرض المسلسل على قناة ON Drama في الساعة 10 مساء،ويعاد عرض الحلقة الساعة 10 صباحًا والساعة الخامسة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي مسلسل زينهم ياسر عزت الفنان أحمد داوود الفجر الفن التواصل الاجتماعی الذکاء الاصطناعی على قناة

إقرأ أيضاً:

نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن

باشرت جهات التحقيق إجراءاتها مع البلوجر روكي أحمد، بتهمة نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب، حيث أنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح، وبذلك أساءت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي