الوطن:
2024-10-03@19:13:03 GMT

تحرير 6 محاضر تموينية ضد جزارين في بني سويف

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

تحرير 6 محاضر تموينية ضد جزارين في بني سويف

كشف المهندس وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة بني سويف، عن تحرير 6 محاضر تموينية، ضد جزارين، بسبب الذبح خارج المجازر الحكومية، وعدم تغطية اللحوم بالشاش.

الذبح خارج المجازر الحكومية

وقال وكيل تموين بني سويف، خلال تصريحات لـ«الوطن»: «تمكنت عدة حملات تموينية على مدار الأسبوع، من تحرير 6 محاضر تموينية ضد جزارين بقرى ومدن المحافظة، بينهم 5 محاضر ضد جزارين لقيامهم بحيازة وعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية المُرخصة، بالإضافة إلى تحرير محضر لعدم تغطية اللحوم بالشاش الأبيض».

حملات مكثفة على محلات الجزارة في بني سويف

وشنت مديرية التموين في محافظة بني سويف، بالتعاون مع مباحث التموين، حملة تموينية على محلات الجزارة لمتابعة التزامها بالإجراءات القانونية المتبعة، والذبح داخل المجازر الحكومية من عدمه وتغطية اللحوم بالشاش الأبيض لضمان سلامتها وعدم تلوثها.

تكثيف جهود مراقبة الأسواق والمنشأت الغذائية في بني سويف

ووجه وكيل تموين بني سويف، باستمرار وتكثيف جهود مراقبة محلات الجزارة ومحلات الأغذية، لضمان سلامة المنتجات المعروضة، وبمشاركة كل الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية رادعة للمخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف حملات تموينية محاضر تموينية محلات الجزارة المجازر الحکومیة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

ضبط 12 مخالفة تموينية بمخابز قرى مركز بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الإدارات والأجهزة المعنية بمحافظة بني سويف حملاتها ومرورها الميداني التي تستهدف الرقابة على مستوى وجودة الخدمات الحيوية، وذلك تحت إشراف مباشر من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، والذي يشدد على استمرار الرقابة والمتابعة الميدانية على مدار اليوم (صباحًا ومساءً)، لانتظام الخدمة وتقديمها بالجودة المطلوبة، وتلافي السلبيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات وأوجه التقصير.

في هذا السياق قامت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة بتنظيم حملة تفتيشية "بدأت منذ الساعات الأولي من الصباح" على 11 مخبزًا بقريتي إهوة وباروط مركز بني سويف، والتي أسفرت عن تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية رصدتها لجان المتابعة، وتمثلت في :نقص وزن الرغيف ، عدم نظافة أدوات العجين، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تجميع 150كجم دقيق مدعم بغرض التربح غير المشروع، حيث تم تحرير تلك المحاضر والتنسيق مع التموين للسير في اتخاذ الإجراء القانوني المتبع في هذا الصدد.

تأتي تلك الإجراءات المكثفة بهدف ضبط مستوى وجودة الخدمة المقدمة في قطاع التموين، خاصة المخابز البلدية، والتي تقدم سلعة مدعمة للمواطنين، وفي إطارالخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة لإيصال الدعم لمستحقيه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

يذكر أن تلك اللجان التي كلف بتوجيهها المحافظ، تتم تحت اشراف ومتابعة من مدير الإدارة العامة للمتابعة د. أشرف حماد، حيث يتم تنفيذ توجيهات المحافظ من خلال تشكيل فرق متابعة ميدانية من رؤساء الأقسام وموظفي الإدارة العامة بديوان عام المحافظة

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: ضبط 263 مخالفة تموينية وإحالة أصحابها للنيابة العامة 
  • احالة 263 مخالفة تموينية إلى لنيابة العامة بالدقهلية
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية على المخابز وتحرير 14 محضرا بمركز ساحل سليم  
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • ضبط 12 مخالفة تموينية بمخابز قرى مركز بني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط