علوم وتكنولوجيا، تعرف على كيفية ضبط مؤقت النوم على Apple TV،تجلب تحديثات برامج Apple السنوية دائمًا عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة ولا يُعد تحديث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على كيفية ضبط مؤقت النوم على Apple TV، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على كيفية ضبط مؤقت النوم على Apple TV
تجلب تحديثات برامج Apple السنوية دائمًا عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة ولا يُعد تحديث Apple TV إلى tvOS 17  استثناءً من ذلك  لكن إحدى الميزات الجديدة التي نريد إبرازها هي ميزة كنا نطالب بها إلى الأبد، وفقا لتقرير digitartlend.  

 

يمكنك الآن أخيرًا ضبط مؤقت السكون على Apple TV الخاص بك ليس على التلفزيون نفسه - الذي يتطلب بالتأكيد جهاز تحكم عن بعد ثانٍ ولكن على أجهزة Apple TV وإليك الطريقة.

 

افتح مركز التحكم الجديد

يأتي تحديث tvOS 17 مع مركز تحكم مُجدَّد هذا هو الشيء الأساسي الذي تحصل عليه إذا قمت بالتمرير للداخل من الزاوية اليمنى العليا على iPhone أو iPad.

 

ولكن بالنظر إلى أنه لا توجد طريقة للتمرير السريع على Apple TV ، فقد كان دائمًا نوعًا ما مخفيًا، يجعل تحديث tvOS 17 مركز التحكم أكثر بروزًا وهو المكان الذي ستجد فيه ميزة Sleep Timer.

 

الخطوة 1: اضغط مع الاستمرار على زر التلفزيون (وهو الزر الموجود أعلى زر رفع مستوى الصوت مباشرةً) على Apple TV Siri Remote، سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط، وسترى توسيع مركز التحكم .

 

الخطوة 2: حدد Sleep Timer .

 

الخطوة 3: اختر المدة التي تريد أن يظل فيها Apple TV قيد التشغيل، الخيارات الأولية هي 15 دقيقة أو 30 دقيقة أو ساعة واحدة أو ساعتان.

 

حسنًا، هذا كل شيء إن كون مؤقت السكون بسيطًا للغاية، وهي ميزة تؤكد فقط مدى الحاجة إليه بشدة، وكانت علامة سوداء على ما يظل أفضل جهاز بث يمكنك شراؤه بخلاف ذلك لكنها الآن هنا. 

 

يمكنك الآن مشاهدة Apple TV في وقت متأخر من الليل ولا تقلق من استمرار تشغيله حتى الساعات الأولى من الصباح، بدلاً من ذلك، سيغلق مؤقت نوم Apple TV الأشياء في ساعة معقولة.

 

ويمكنك النوم بهدوء.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية

يصادف اليوم السبت 29 يونيو عيد ميلاد الفنانة القديرة فريدة فهمي، والتي تميزت بخفة الدم، والكاريزما، وبالذكاء والإصرار والطموح والعزيمة، وقد نجحت في خطف قلوب الجماهير بأعمالها الفنية،ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 
 

نشأة فريدة فهمي

 

وُلدت الفنانة فريدة فهمي في 29 يونيو 1940، في محافظة القاهرة، لوالدها المهندس حسن فهمي، الذي يعمل عميدًا للسينما وهو الأمر الذي شجع موهبتها على الظهور.
 

التحقت فريدة فهمي بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وفي الثمانينيات حصلت على دكتوراه في الرقص الإيقاعي من الولايات المتحدة، وعملت في أفلامها الأولى دون أن ترقص، لكنها فيما بعد تفرغت للرقص الإيقاعي.

بدايتها الفنية 

 

بدأت فريدة فهمي مشوارها الفني في الخمسينيات، بعد تخرجها في كلية الآداب، وعملت على تأسيس فرقة رضا مع زوجها علي رضا وشقيقه محمود رضا.
 

فريدة فهمي شاركت في تأسيس فرقة رضا للرقص الاستعراضي بالعام 1961، رفقة زوجها الراحل علي رضا وشقيقه الفنان الشهير محمود رضا الذي تزوج شقيقتها.
 

والد فريدة فهمي عاونها كثيرًا، حيث كان حينها عميدًا لمعهد السينما المصري، ليرى أن ابنته موهوبة منذ الصغر، وساعدها حينها على تنمية موهبتها، ولكن اشترط عليها ضرورة استكمال تعليمها.
 

سبب اعتزال فريدة فهمى عن الساحة الفنية 
 

اعتزلت فريدة فهمي فى سن الأربعين وسافرت ودرست وحاضرت وأعدت رسالة الماجيستير في أكبر جامعات العالم، كان موضوع رسالتها عن محمود رضا، الذى قالت عنه إنه خلق لغة حركية جديدة، لغة مستمدة من تراث وحضارة مصر وأهلها ومن الفن المصرى الذى أراد أن يصل للعالم، وبالفعل قرأ العالم عن محمود رضا ووضعت الدراسة باسمه فى أكبر جامعات أمريكا حتى يعرف العالم ما فعله وماذا قدم بتجربته الفريدة للفن المصرى والعالمي. 
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • بالتزامن بدايته.. تعرف على علاقة صوم الرسل بتلاميذ المسيح الـ12
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • حكومة منفى للسودان: خطوة نحو الاستقرار أم حل مؤقت؟
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو أعاد الحكم للمصريين (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وأعاد الحكم للمصريين
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي أعاد الحكم للمصريين
  • التقسيم والفقاعات.. تعرف على سيناريوهات إسرائيل لإدارة غزة بعد الحرب
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • الاتحاد الأوروبي يهاجم آبل لتأخير الذكاء الاصطناعي