شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيراتي … على رأس قائمة من 4 لاعبي وسط مطلوبين في الأتليتي، تحدث الصحفي بيدرو بابلو عن أبرز الأسماء في خط وسط الميدان التي يرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع إحداها في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيراتي … على رأس قائمة من 4 لاعبي وسط مطلوبين في الأتليتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيراتي … على رأس قائمة من 4 لاعبي وسط مطلوبين في...

تحدث الصحفي بيدرو بابلو عن أبرز الأسماء في خط وسط الميدان التي يرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع إحداها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيدرو قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“أكثر من يعجب أتلتيكو مدريد هو ماركو فيراتي بدون أدنى شك، وستكون هناك محاولة للتعاقد معه”.

“هناك ميزة في فيراتي، وهي أن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة، وفي نفس الوقت ناديه باريس سان جيرمان مستعد لفتح الأبواب أمامه إن أراد الرحيل”.

“هناك أسماء أخرى كبدائل إن فشلت صفقة فيراتي مثل سفيان أمرابط، هويبرج، مارتن زوبيميندي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا» سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال


عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لثلاث مباريات، بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة «الديربي» أمام جاره ريال مدريد 1-1 الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثامنة، وتسببت في توقفها.
وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب، خلال المباريات الثلاث المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه حارس الريال الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة موقتاً لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً.
كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد بسبب هذه الأحداث التي اعتبرتها أخطاء «خطيرة جداً» شوهت صورة الرياضة الإسبانية.
وأكد أتلتيكو الذي أعلن أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره، وهو يرمي أشياء على أرض الملعب، واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضاً.
وتوقف «ديربي مدريد» في الدقيقة 69، عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد حالياً، وأتلتيكو مدريد سابقاً كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة، والذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.
وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين، والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة، بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو «64».
واستؤنفت المباراة بعد حوالي عشر دقائق، بعد أن عاد الهدوء إلى الملعب.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. ولد علي يزور لاعبي شبيبة القبائل قبل الموعد الهام
  • بالصور ..ولد علي يزور لاعبي شبيبىة القبائل قبل الموعد الهام
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • أكثر 10 لاعبي كرة قدم محبوبين في العالم
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • بالأسماء والصور.. إيران تعلن عن قائمة مطلوبين للقصاص منهم هؤلاء الـ11 إسرائيلياً (وثيقة)