أكد علي الفيل لاعب فريق مودرن فيوتشر، على ضرورة الفوز بمباراة الغد أمام إتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم الصعود للدور المقبل.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر فريق إتحاد العاصمة الجزائري غدا الأربعاء، على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الفيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "استعدينا بشكل جيد للمباراة، المدرب تحدث إلينا بأن لابد على الفوز على حامل اللقب من أجل الوصول للنهائيات في تلك البطولة".

وأردف: "قادرون على الصعود من مباراة الغد، ولن ننتظر المواجهات القادمة، نعلم أن المهمة لن تكن سهلة ولكن لدينا ثقة في أنفسنا أن نحقق ذلك على ملعبنا".

وتابع: "مثل تلك المباريات الكبيرة تمثل حافزا لنا وتثبت اننا قادرين على الوصول لأبعد نقطة في البطولة".

وأتم::نركز فقط في مباراة الغد ونهدف إلى حسم صعودنا غدا، في أيدينا الآن حسم هذا الأمر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري اتحاد العاصمة إتحاد العاصمة إتحاد العاصمة الجزائر فيوتشر واتحاد العاصمة مباراة اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة وفيوتشر مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر

إقرأ أيضاً:

نجيب ميقاتي من جنوب لبنان: المقاومة تقوم بواجبها وهدفنا حماية بلادنا

(CNN)-- حث رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، إسرائيل على وقف الهجمات على بلاده خلال زيارة إلى الجنوب، السبت، وفقا لما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للأنباء.

وقال ميقاتي، عقب زيارته لمركز قيادة الجيش في جنوب لبنان: "نأمل ألا تتوسع الحرب".

وأدى تزايد الهجمات عبر الحدود في الأسابيع الأخيرة بين إسرائيل وحزب الله المدعوم من إيران، إلى تصاعد المخاوف بشأن اندلاع صراع كامل آخر في الشرق الأوسط.

وأضاف نجيب ميقاتي: "نحن دائما من دعاة السلام، وخيارنا هو خيار السلام وتنفيذ قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1701، ويجب على إسرائيل أن توقف هجماتها المتكررة على لبنان، وتوقف الحرب في غزة، ويجب على الجميع تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2735".

ويشير القرار 1701 إلى قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة الذي دعا إلى وقف القتال بين إسرائيل وحزب الله في عام 2006، وإلى جعل المنطقة الواقعة جنوب نهر الليطاني (حوالي 18 ميلا (حوالي 29 كيلومترا) إلى الشمال من الحدود مع إسرائيل) منزوعة السلاح.

في حين أن قرار مجلس الأمن رقم 2735، الذي صدر في وقت سابق من هذا الشهر، فيشير إلى تأييد خطة وقف إطلاق النار التي تدعمها الولايات المتحدة، والتي تهدف إلى إنهاء الحرب بين إسرائيل وحماس، في قطاع غزة.

كما أعرب ميقاتي، السبت، عن "التضامن الكامل مع جميع الجنوبيين"، وقال: "نحن مع شعبنا. المقاومة تقوم بواجبها، والحكومة اللبنانية تقوم بواجبها، وهدفنا هو حماية البلاد بكل ما للكلمة من معنى".

وشدد ميقاتي على أن "الجيش هو السند ودرع الوطن وسياجه"، حسبما نقلت عنه الوكالة الوطنية للإعلام.

مقالات مشابهة

  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • نجيب ميقاتي من جنوب لبنان: المقاومة تقوم بواجبها وهدفنا حماية بلادنا
  • شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي