صحافة العرب:
2024-10-03@20:08:20 GMT

أسرار الصحف ليوم الجمعة 14 تموز 2023

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

أسرار الصحف ليوم الجمعة 14 تموز 2023

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أسرار الصحف ليوم الجمعة 14 تموز 2023، البناء خفايا وكواليسقالت مصادر نيابية إن انعقاد جلسة انتخابية جديدة لن يحمل التصويت ذاته لصالح المرشح جهاد أزعور، لأن طرفين كبيرين من .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسرار الصحف ليوم الجمعة 14 تموز 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسرار الصحف ليوم الجمعة 14 تموز 2023

البناء: خفايا وكواليس

قالت مصادر نيابية إن انعقاد جلسة انتخابية جديدة لن يحمل التصويت ذاته لصالح المرشح جهاد أزعور، لأن طرفين كبيرين من الذين صوتوا لصالحه يعتبرون أن التصويت أدى وظيفته لجهة التوازن اللازم لفتح الحوار وأن المضي بالتصويت له من باب التحدي يعطّل الحوار، بينما قد لا يبقى في خانة التصويت له إلا الذين يرفضون الحوار.

خفاياقال خبراء عسكريون في كيان الاحتلال خلال تقييم خطاب السيد حسن نصرالله إن ما يجري في الحدود البرية هو امتداد لمعادلة كاريش البحرية، مع فارق أن معادلة البر أفضل لصالح لبنان، لأن الحدود مرسمة وإلزام «إسرائيل» بالانسحاب يملك مشروعية أقوى وحتى مزارع شبعا تقول المراسلات الإسرائيلية للأمم المتحدة انها لا تعارض لبنانيتها، لكنها تتبع للقرار 242 الخاص بالجولان.

 

 

 

اللواء: أسرار

تعاني عملة دولية محركة الاقتصاد العالمي من صعوبات بنيوية في مصارف البلد الأم، وفي ظل الاتفاقات الخطيرة على الحرب في أوكرانيا .

 

ضرب حزب بارز عصفورين بحجر واحد عندما أعلن رفضه إجراء التعيينات في المراكزالشاغرة: الأول إعادة الروح إلى التفاهم مع حليف، والثاني ابعاد مرشح غير مقبول في مركز الحاكمية..

 

لا يستبعد دبلوماسي لبناني رفيع أن يتحول القرار الأوروبي حول إبقاء النازحين السوريين في لبنان مادة تجاذب جديدة بين مسؤول كبير وخصومه.

 

 

 

نداء الوطن: خفايا

يتردّد أنّ بعض المصارف بدأت عمليات شراء للدولار بشكل منظّم وكثيف، ومنسّق في ما بينها، الأمر الذي سيؤدي تباعاً إلى جفاف في العملة الصعبة ويدفع بسعر صرف الدولار إلى الارتفاع مجدداً. وسيكون هذه المرة بلا سقف لعجز وزارة المالية ومصرف لبنان عن التدخل للجم الدولار.

 

تقول المعلومات إنّ عودة المسؤول الأميركي آموس هوكشتاين إلى بيروت بعد زيارته إسرائيل، لا تزال واردة.

 

يقال إنّ البحث في ملف ترسيم الحدود انطلق من جانب القوة الدولية (اليونيفيل) من باب العمل على خفض التوتر الحدودي ومعالجة النقاط الخلافية الواقعة على الخطّ الأزرق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيت ميدلتون تتصدّر عناوين الصحف بسبب هذه الصورة

متابعة بتجــرد: يبدو أن الأميرة كيت ميدلتون قد عادت لممارسة مهامها الملكية بعد فترة قصيرة من إعلان انتهاء مرحلة علاجها الكيماوي من السرطان، وتصدّر عناقها لشابة تعاني من السرطان مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف البريطانية، وذلك بعد دعوة الأمير ويليام للشابة للحضور إلى قلعة وندسور.

واستقبلت أميرة ويلز المصوّرة المحترفة ليز هاتون البالغة من العمر 16 عاماً، والتي تكافح للتغلب على ورم نادر وعدواني، ووثّقت عدسات المصوّرين لقطة مؤثرة للشابة وهي تحتضن كيت بحزن في مشهد مؤثر تفاعل معه الناس.

وأوضحت الصحف البريطانية أن الشابة ليز هاتون تلقت دعوة شخصية من الأمير ويليام لزيارة القصر بعدما سمع قصتها من مؤسّسة لندن للإسعاف الجوي التي يتولّى رعايتها، فلبّت ليز الدعوة وحضرت إلى القصر مع عائلتها للقاء الأميرين ويليام وكيت على انفراد لسماع المزيد عن رحلتها مع السرطان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً عفوية من اللقاء، وقد تألقت فيها كيت ببدلة كلاسيكية من اللون التوتي، عبارة عن بلايزر ناعمة وبنطال بأرجل واسعة قليلاً ونسّقتها مع توب باللون البيج. وأكملت كيت إطلالتها بأقراط ذهبية متدلية ذات تصميم ناعم ومميّز.

ونشر الأمير وزوجته الأميرة لاحقاً صوراً من اللقاء عبر السوشيال ميديا مرفقة برسالة قالا فيها: “سعدنا بلقاء ليز في وندسور. مصوّرة شابة موهوبة ألهمتنا بإبداعها وقوّتها. شكراً لكِ على مشاركة صورك وقصتك معنا”.

لتردّ ليز هاتون لاحقاً على المنشور قائلةً: “إنهم أشخاص رائعون وصادقون وطيبون. أنا في قمة السعادة لأن عائلتي التقت بكم”، ومعبّرةً عن سعادتها بنشر قصر كنسينغتون، الذي يتابعه الملايين عدداً من صورها.

2024-10-03Elie Abou Najemمقالات مشابهة بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية

دقيقة واحدة مضت

كندة علوش تطالب بمساعدة النازحين اللبنانيين: وجعنا واحد ودمنا واحد

11 دقيقة مضت

طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري

43 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • الفيفا : التصويت على مستضيفي مونديال 2030 بالإجماع في دجنبر المقبل
  • دفاعات إيران ومنشآتها.. خفايا وقدرات كعب أخيل
  • كيت ميدلتون تتصدّر عناوين الصحف بسبب هذه الصورة
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • رسالة مفتوحة تدعو لعدم التصويت للسعودية في الأمم المتحدة
  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • العملية البرية…دعسة ناقصة لصالح حزب الله
  • عربي21 ترصد أبرز عناوين الصحف اللبنانية مع بداية الاجتياح البري