فنون ومشاهير، ما حقيقة ارتباط عمرو مصطفى وسميرة سعيد؟،تصدّر المغني والملحن المصري عمرو مصطفى حديث الجمهور منذ أيام؛ بسبب أزماته مع بعض .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما حقيقة ارتباط عمرو مصطفى وسميرة سعيد؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما حقيقة ارتباط عمرو مصطفى وسميرة سعيد؟
تصدّر المغني والملحن المصري عمرو مصطفى حديث الجمهور منذ أيام؛ بسبب أزماته مع بعض الفنانين وتداول أنباء حول دخوله في علاقة حب وزواجه من الفنانة سميرة سعيد. واستند المعلّقون في تكهناتهم بشأن قضية سميرة سعيد على نشر الفنان المصري صورًا تجمعه بها، اتضح فيما بعد أنهما يحضّران لعمل فني. أما عمرو مصطفى فقد رد على شائعات ارتباطه بالنجمة المغربية، بالقول: "دي حبيبتي وأختي وصحبتي، ودي حرب وهما بيحاربوني بالشائعات، وهما اخترعوا الشائعة دلوقتي عشان يدايقوني وعاوزين يحاربوا أي ناس بتشتغل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: خسائر متواصلة لإسرائيل في غزة.. وارتباك بسبب نقص الجنود

قال الإعلامي عمرو خليل، إنّه من غزة إلى شمال إسرائيل وحتى في الجولان المحتل، خسائر باهظة يتكبدها جيش الاحتلال، خسائر تزيد من أزماته وتربك حساباته.

وأضاف خليل، مقدم برنامج «من مصر»، على قناة «القاهرة الإخبارية»: «إسرائيل أمام حرب استنزاف طويلة الأمد، هكذا ترى صحيفة وول ستريت جورنال، أو هي كسفينة بلا قبطان وسط بحر هائج كما يقول رئيس حزب يسرائيل بيتنا أفيجدور ليبرمان».

وتابع: «الآن، وفي اليوم الـ 70 بعد المائتين من الحرب، كبار جنرالات إسرائيل يريدون بدء وقف إطلاق النار في غزة حتى لو بقيت حماس في السلطة كما تؤكد صحيفة نيويورك تايمز».

وأوضح: «جيش الاحتلال الذي يعاني نقصا يسعى لتعويضه سريعا بتجنيد الحريديم وتمديد مدة الخدمة للاحتياط، هذا الجيش يخشى الآن من حرب أبدية تتآكل فيها قدراته وذخائره».

وواصل: «وحتى يتفادى نتنياهو ومعسكره كل هذا يتحدث عن انتقال الحرب للمرحلة الثالثة في غزة، ويؤكد أن لا مفر من الحرب ضد لبنان حيث بدد حزب الله كل الخطوط الحمراء في الشمال».

مقالات مشابهة

  • فَــكُّ ارتـبـاطٍ مـفاهيـمـيّ
  • حركة المحافظين 2024.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • عمرو خليل: خسائر متواصلة لإسرائيل في غزة.. وارتباك بسبب نقص الجنود
  • باحثة: إسرائيل تعاني من نقص في أعداد الجنود والحالة النفسية متردية
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب