شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ”هل يسكنه الجن”؟ شارع رئيسي في صنعاء يبتلع السيارات ومقطع فيديو يوثق 6 حوادث في المكان نفسه!، وثق مقطع فيديو متداول، اطلع عليه المشهد اليمني ، وقوع 6 حوادث سير لمركبات في أحد شوارع أمانة العاصمة صنعاء.ويظهر في الفيديو الذي نشره .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ”هل يسكنه الجن”؟.

. شارع رئيسي في صنعاء يبتلع السيارات ومقطع فيديو يوثق 6 حوادث في المكان نفسه!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

”هل يسكنه الجن”؟.. شارع رئيسي في صنعاء يبتلع...

وثق مقطع فيديو متداول، اطلع عليه "المشهد اليمني"، وقوع 6 حوادث سير لمركبات في أحد شوارع أمانة العاصمة صنعاء.

ويظهر في الفيديو الذي نشره الناشط، "إبراهيم حميد"، شارع الخمسين، أمام مبنى عقاري، عدد من السيارات تتقلب في الشارع نفسه، خلال فترات متباعدة.

وأثار الفيديو الاستغراب عن السبب وراء حدوث العديد من حواد السير في المكان نفسه، ليقول بعض المعلقين، ساخرًا، إن "الشارع يسكنه الجن"، فيما رأى آخرون، وجود مشكلة حقيقية تسبب هذا القدر من الحوادث.

وأشار البعض إلى أن الخلل في التصميم الهندسي للشارع، الذي لم يأخذ بالاشتراطات الهندسية للمنطعف الموجود فيه، فيما اضاف آخرون، أن وجود رمال في المنعطف يساهم في زحلقة السيارات.

ً

ولفتوا إلى أن المنعطف لا يتحمل أكثر من سرعة 40، محملين وزارة النقل، في سلطات الانقلاب بصنعاء، المسؤولية، في ظل غياب حتى لوحات إرشادية قبيل المنعطف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صرخة نيابية لتوقيف رئيسي بلديتين

سُمع عدد من النواب يتحدثون بصوت مرتفع وحاد بعد إجتماع لجنة البيئة النيابية الإستثنائي امس بحضور وزير البيئة ناصر ياسين وعدد من نواب المتن وبيروت، وكان مضمون الحديث أنه من المعيب أن يبقى مجلس النواب غافلاً عن هذه الجريمة التي حصلت، والتي يمتد تاريخها الى يوم تمت متابعة الطمر العشوائي في هذا المكب بعد إنتهاء قدرته الإستعابية سنة 2019.
المصدر الذي روى مضمون الحديث أكد أنه كان هناك إجماع بين هؤلاء النواب على أن هناك رئيسي بلديتين يجب على الدولة اللبنانية توقيفهما فوراً في قضية مطمر الجديدة لأن الرشاوى والسمسرات مرت أولاً عبرهما، وأن "فرق النكاشين" وعددهم بالمئات يعملون بإشراف أزلامهم، مما أدى الى إشتعال المطمر ونجا ساحل المتن من كارثة حقيقية. وشدد النواب على ضرورة تحرك القضاء البيئي فوراً باتجاه رؤساء البلديات في ساحل المتن لمعرفة كل حقيقة "هذه المغارة" وخفاياها.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • الكشف عن مكان إطلاق الصاروخ الحوثي نحو إسرائيل.. وفيديو يوثق لحظة إطلاقه
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • فيديو.. نادي العين يوثق أبرز لحظات رحلة التتويج بالآسيوية
  • معلومات جديدة حول الصاروخ اليمني الذي استهدف تل أبيب.. مدة التحليق مفاجئة
  • هنا التجريبي.. محمد فاضل يوثق فيلم للدورة الـ 31
  • صرخة نيابية لتوقيف رئيسي بلديتين