نشرت سرايا القدس الزراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، فيديو لمشاهد من عملية استحكام مدفعي وصاروخي على خط إمداد جيش الاحتلال الإسرائيلي في محاور شرق خانيونس. 

وأوضح الفيديو، الذي نشر عبر صفحة سرايا القدس عبر التليجرام، إطلاق سرايا القدس للعديد من قذائف الهاون على جنود القوات الإسرائيلية على مدار اليوم مما أدي إلى وقوع خسائر فادحة للاحتلال الإسرائيلي.

https://t.me/sarayaps0/6902

وقد أعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها تمكنت من إيقاع  7 من جنود الاحتلال الإسرائيلي  بين قتيل وجريح بعد اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة في محور التقدم حي الشجاعية شرق غزة.

وقالت سرايا القدس عبر حسابها على تليجرام، إنها هاجمت التحشدات العسكرية لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون في محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وأضافت أنها قصفت أيضا آليات ومرابض مدفعية العدو محيط معهد النجار في محور التقدم شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، كما قصفت تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في "تبة أبو صفية" شرق المغازي بقذائف الهاون.

وأوضحت سرايا القدس أنها نفذت عملية إستحكام مدفعي بعشرات قذائف الهاون على تجمع للآليات وتمركز جنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط المطاحن جنوب دير البلح، وقد رُصدت 4 طائرات للاحتلال تقوم بإجلاء عدد من القتلى والإصابات.

سرايا القدس تعلن تكبيد الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة في غزة سرايا القدس تعلن إجهاز عناصرها على 7 جنود صهاينة في حي الشجاعية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سرايا القدس حركة الجهاد الإسلامي فلسطين جيش الاحتلال الإسرائيلي خانيونس الاحتلال الاسرائيلي القوات الإسرائيلية حي الشجاعية الاحتلال الإسرائیلی فی سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية

الثورة نت../

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس القضاء علي عشرة من جنود قوات العدو الصهيوني في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينةغزة، بعد أن استهدف مقاتليها مبنى تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة “TBG” ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر.

وقالت القسام في بيان لها اليوم الجمعة أنه “خلال انسحاب مجاهدينا فجروا عبوة ناسفة داخل المبنى، وبعدها تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين “.

كما أعلنت القسام استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” وسط شارع بغداد في حي الشجاعية، وقنص جندي صهيوني في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

من جانبها، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي،استهدافها تموضعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة، وذلك بقذائف الهاون.

وأعلنت سرايا القدس استهداف جنود العدو الصهيوني المتمركزين عند بوابة معبر رفح بوابل من قذائف الهاون.

كما استهدفت سرايا القدس بوابل من قذائف الهاون النظامي والثقيل، جنود وآليات العدو الصهيوني في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

بدورها، أكدت كتائب شهداء الأقصى استهدافه بوابل من قذائف الهاون تمركزاً لقوات العدو الصهيوني وآلياتهم العسكرية المتمركزة على الحدود الفلسطينية – المصرية شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • عمليات نوعية للمقاومة / تفاصيل
  • المقاومة تثخن بالاحتلال في حي الشجاعية.. ومشاهد توثق تدمير جرافة إسرائيلية برفح (شاهد)
  • “ادخلوا عليهم الباب”.. سرايا القدس تنشر مشاهد مثيرة لاشتباك مقاتليها مع قوة للاحتلال بالشجاعية
  • اشتباك وجها لوجه.. سرايا القدس تغير على قوة للاحتلال متحصنة في منزل بالشجاعية
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • القسام تجهز على عشرة جنود صهاينة في كمين بالشجاعية
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهون
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال بوابل من قذائف الهاون بالشجاعية
  • المقاومة في غزة توقع جنود الاحتلال في كمائن محكمة.. وتدك مستوطناته بالرشقات الصاروخية