شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إسرائيل تهدد باللجوء الى القوة لحسم أمر الخيمتين، بعض ما جاء في مانشيت نداء الوطن تحوّلت أمس الخيمتان اللتان نصبهما حزب الله في مرتفعات شبعا قبل أسابيع قضية ملتهبة، إذ صدرت مواقف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسرائيل تهدد باللجوء الى القوة لحسم أمر الخيمتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسرائيل تهدد باللجوء الى القوة لحسم أمر الخيمتين

بعض ما جاء في مانشيت نداء الوطن:

تحوّلت أمس الخيمتان اللتان نصبهما «حزب الله» في مرتفعات شبعا قبل أسابيع قضية ملتهبة، إذ صدرت مواقف إسرائيلية تهدد باللجوء الى القوة لحسم أمر الخيمتين، وذلك بعدما هدّد الأمين العام لـ»الحزب» السيد حسن نصرالله بالردّ على أي عمل اسرائيلي يستهدف إزالتهما. وبدا من هذه التهديدات أن الخيمتين تحولتا عملياً الى إختبار لقواعد الاشتباك، ما يزيد التطورات الجنوبية الأخيرة غموضاً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره فريق الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وستقام مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في تمام الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، في لقاء إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لحسم تأهله لمرحلة المجموعات.

وتفوق الزمالك في مباراة الذهاب على حساب الشرطة في كينيا بهدف دون رد، ويكفيه الفوز أو التعادل لحسم تأهله رسميًا.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز

ويتسلح الزمالك في مباراته ضد الشرطة الكيني بعدة عوامل لحسم تأهله لمرحلة المجموعات في مباراة الغد نستعرضها في هذا التقرير:

- نتيجة مباراة الذهاب

من أبرز العوامل التي ترجح كفة الزمالك في مباراة الغد تفوقه في مباراة الذهاب على حساب الشرطة بهدف دون رد خارج ملعبه، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز أو التعادل لحسم تأهله لمرحلة المجموعات بشكل رسمي بالبطولة القارية.

- تفوق الزمالك التاريخي

يمتلك الزمالك الأفضلية التاريخية ضد أندية كينيا، حيث حقق 13 انتصارًا خلال 16 مباراة بينهما، فيما خسر مباراتين وتعادل في مباراة، وسجل لاعبو الأبيض 36 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

- عامل الأرض

يتسلح الزمالك في مباراته ضد الشرطة الكيني بعامل الأرض حيث تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي مما يزيد فرصة الفارس الأبيض لحسم المباراة لصالحه والتأهل لمرحلة المجموعات بالبطولة الأفريقية بشكل رسمي.

- خبرة لاعبو الزمالك

من العوامل التي ترجح كفة الزمالك في مباراة الغد هو الخبرة الأفريقية الكبيرة التي يمتلكها لاعبي الفارس الأبيض، وقدرتهم على حسم مباراة الإياب لصالحهم في ظل تواضع مستوى الفريق الكيني وقلة خبرات لاعبيه والتي ظهرت بشكل واضح في لقاء الذهاب.

- أرقام جوميز المميزة

يعول فريق الزمالك في مباراته ضد الشرطة الكيني على الأرقام المميزة التي يحققها البرتغالي جوزيه جوميز مع الفارس الأبيض، حيث خاض مع الفريق 9 مباريات على المستوى الأفريقي حقق 6 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة، ويتطلع لمواصلة تألقه بالفوز وحسم تأهله لدور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)
  • الحكومة تعلن تحرير نصف مليون محضر سرقة تيار كهربائي خلال 5 أسابيع
  • إسرائيل بين غطرسة القوة ونتائج الطوفان.. قراءة في كتاب
  • غزو وشيك للبنان؟ إسرائيل تهدد وحزب الله يستعد للمواجهة
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد في مواجهة الهند لحسم ترتيبه
  • الخطيب يصل مشروع الهدف لحضور اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • ذس داي: ليبيا تقيل مدرب منتخبها “ميتشو” قبل أسابيع من مباراتيها المقبلتين مع نيجيريا
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة