عدن الغد:
2024-07-04@11:55:42 GMT

سامر فضل تأهلنا إلى نهائي كأس غرب آسيا شعور لا يوصف ..

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

سامر فضل تأهلنا إلى نهائي كأس غرب آسيا شعور لا يوصف ..

عدن((عدن الغد )) خاص

من:يسلم الحفشاء:

بعد فوز المنتخب الوطني للناشئين على شقيقه الإماراتي مساء أمس في بطولة إتحاد غرب آسيا لكرة القدم بهدفين نظيفين بواسطة النجم عادل عباس وتأهله إلى المباراة النهائية ، تواصلنا مع الكابتن سامر فضل مدرب المنتخب الوطني للناشئين مهندس النجاح الأول ومصدر السعادة للجماهير الرياضية ، وسألناه عن شعوره بعد التأهل إلى نهائي البطولة الذي سيقام مساء غداً الأربعاء حيث قال : أن التأهل إلى المباراة النهائية شعور لا يوصف أبدا ، بالعزيمة و الإصرار سيتحقق النجاح وحصد كأس البطولة ، ونسأل الله التوفيق والسداد .

و أضاف سامر فضل : سوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق كأس البطولة و سنعمل بكل الأسباب لاسعاد الجماهير الرياضية، ونتمنى أن نكرر إنجاز النسخة الثامنة من بطولة إتحاد غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت في السعودية والتي حقق فيها منتخبنا كأس البطولة ، وها نحن اليوم على بعد خطوة واحدة فقط لتحقيق كأس البطولة والعوده به إلى أرض الوطن من سلطنة عمان التي تقام فيها أحداث البطولة الحالية (العاشرة) لإتحاد غرب آسيا لكرة القدم ، وتكرار ذلك الإنجاز التاريخي واسعاد جميع الجماهير الرياضية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: کأس البطولة غرب آسیا

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم