وفي المسير قطع المشاركون مسافة خمسة كلم، مشياً على الأقدام، مُُرددين الشعارات المؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني، والاستعداد لتنفيذ كل الخيارات التي تقتضيها المرحلة لمواجهة قوى الهيمنة، والإستكبار وأدواتها.

وخلال الحفل بحضور مدير عام مكتب التخطيط سمير المذحجي، ومسؤول التأهيل مسعود الخطري، ومسؤول الحشد والتعبئة العامة بمديريات آنس عبدالله علي المقداد، أشاد رئيس لجنة التصحيح بالمحافظة أحمد علي الضوراني بجهود قيادة السلطة المحلية، والتعبئة العامة، والقائمين على الدورات، المبذولة في سبيل إعداد مُجاهدين مُتسلحين بسلاح الإيمان والإعتماد والتوكل والثقة بالله، مُباركاً للخريجين تخرجهم، ونيلهم شرف الانتصار لغزة.

من جهته أكد مدير المديرية ناجي صبر، أنّ المسير والعرض الشعبي يأتي تضامناً مع أبناء غزة، وتأييداً للعمليات العسكرية المُتصاعدة للقوات المُسلحة اليمنية ضد الأهداف الصهيونية، وتدشيناً للتطبيق العملي للدورات التي تلقاها المشاركون على مدى 13 يوماً.

ولفت إلى الإستعدادات الجارية على مستوى المديرية، ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات، والجهود الهادفة إلى استيعاب الإندفاع الشعبي والجماهيري المؤيد للقوات المُسلحة، والمُناصر للقضية الفلسطينية.

من جانبه دعا الناشط الثقافي عبدالوهاب القاضي إلى استمرار مسار دورات البناء والتأهيل، والإعداد ضمن حملة “طوفان الأقصى”، وأنشطة التعبئة، والإستنفار الشعبي لنُصرة الأقصى على كل المستويات، ومُقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

فيما أكدت كلمة الخريجين التسليم المُطلق للقيادة الثورية والسياسية، والإصطفاف مع محور الجهاد والمقاومة، في مواجهة الغُدّة السرطانية الصهيونية، والشيطان الأكبر “أمريكا”.

تخلل الحفل بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية أحمد المعبري، وشخصيات اجتماعية، وتنفيذية، وشعبية، عرضاً شعبياً لسرايا، ووحدات رمزية، عكست مستوى الإعداد، والجهوزية العالية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل ضابط برتبة رائد (احتياط) شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال جيش الاحتلال، الخميس في بيان تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد (احتياط) إيتاي غاليا، 38 سنة، من رمات غان، نائب قائد السرية في الوحدة 8679، أوزبت يفتاح (679)، قتل في القتال في الشمال.

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 677 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 322 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,066 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 606 منهم بالخطرة، و1,023 إصابة متوسطة، و2,437 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى"
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى