طرح الفنان عمر كمال أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أخوك يشرف بلد» بالتعاون مع النجم محمود الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، اليوم الثلاثاء، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

وتعاون مع عمر كمال ومحمود الليثي في أغنية «أخوك يشرف بلد»، كلمات مصطفي الجن، ألحان علاء غنيم، توزيع إسلام شيبسي، مهندس صوت أحمد جوده.

وكان عمر كمال أعلن عن إطلاقه الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، قائلا: «أغنية " أخوك يشرف بلد " نزلت كاملة ع اليوتيوب واللينك ف البايو».

وفي وقت سابق، طرح عمر كمال أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان «صباحك فل» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي يعود بها إلى المهرجانات، وتعد من كلمات إسلام المصري، وتوزيع فيجو الدخلاوي.

وتتضمن كلمات أغنية صباحك فل للفنان عمر كمال الأتي: « شبعنا كدب كفايه حوارات في عيونكو خمسه خمس مرات عاملين حبايب يا حبل دايب انتو ف حياتي اسوء الفترات صباحك فل ياللي حابب سقوطي دمار ع الكل انا مستني موتي انا ماليش حل واسال اللي قبلك انا بضرب مابستخدمش صوتي مافيش مبدأ كله واكل ف كله قالولي جنبك وقت الجد جلو انا مقولتش بس اكيد واصلو دا لو شوفتو والله مش هحل ماليش جدعان وقت الشده واقفه».

اقرأ أيضاًالانتخابات الرئاسية.. عمر كمال يطرح «عندنا مسؤولية».. فيديو

بالتعاون مع محمود الليثي.. عمر كمال يستعد لـ «أخوك يشرف بلد»

عمر كمال يغيب عن مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بالدوري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان عمر كمال الفنان محمود الليثي الليثي عمر كمال عمر كمال الجديد عمر كمال ومحمود الليثي عمر محمد كمال محمود محمود الليثى محمود الليثي محمود الليثي وعصام صاصا أخوک یشرف بلد عمر کمال

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل

تعرض عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى انتقادات لاذعة عقب خسارة فريقه بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بسبب احتفاله بحركة النوم بعد مشاركته في تسديد الركلات.

وعلم «الوطن سبورت» أن عمر كمال عبدالواحد، فاجأ زملاؤه بالفريق بإرسال رسالة اعتذار عبر الجروب الخاص باللاعبين عبر «واتساب»، بسبب تعرض الفريق لهجوم كبير، بسبب احتفاله بعد تسديد ركلة الترجيح.

سر احتفال عمر كمال عبدالواحد بـ«حركة النوم»

                      

وأوضح عمر كمال عبدالواحد، خلال رسالته عبر جروب الفريق، أنه لم يقصد التقليل من الخصم، إلا أن ذلك الاحتفال جاء كرسالة إلى أحد أقاربه، الذي اتفق معه قبل اللقاء.

وأكد لاعب النادي الأهلي، تقبله أي عقوبة مالية، توقع عليه من قبل الجهاز الفني للفريق، بسبب تصرفه والاحتفال مع الجماهير قبل حسم نتيجة اللقاء، والتي انتهت بخسارة اللقب أمام نادي الزمالك.

مشاركة عمر كمال عبدالواحد في السوبر

شارك عمر كمال عبدالواحد في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، بدلا من محمد هاني الذي تعرض إلى إصابة على مستوى الركبة، وخرج من المباراة متأثرًا بها.

وأعلن النادي الأهلي، إصابة محمد هاني، في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، وغيابه لمدة قد تصل إلى 3 أشهر متواصلة للتأهيل.

مقالات مشابهة

  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال بموقع حانيتا بقذائف المدفعية وإصابته
  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • الموسيقار إيهاب عبدالسلام يطرح «قبل المعركة»
  • الشيخ كمال الخطيب .. لا لم تتخربط الأوراق
  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل